بأجواء نهوض الربيع في طبيعة بلادنا الخلابة شارك المئات من اهالي يافة الناصرة والمنطقة، الكبار والشبان والاطفال، في مسيرة الربيع التقليدية التي ينظمها قسم الرياضة في مجلس محلي يافة الناصرة.

بأجواء نهوض الربيع في طبيعة بلادنا الخلابة شارك المئات من اهالي يافة الناصرة والمنطقة، الكبار والشبان والاطفال، في مسيرة الربيع التقليدية التي ينظمها قسم الرياضة في مجلس محلي يافة الناصرة. وقد شارك في المسيرة رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، وعضو المجلس رامي جمامعة، ومدير وحدة النهوض بالشبيبة، منذر خطيب.

وكانت المسير قد انطلقت من مركز يافة للرياضة والشباب إلى الجبال المحيطة بيافة الناصرة. حيث جرى في نهاية المسيرة العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية، من ابداع المربية  ڤيولا اسبنيولي ومسابقات وسحب يناصيب وذلك بإشراف المربية عرين نصير. وفيالنهاية تم تقديم هدايا للمشاركين، منها دراجة هوائية تقدمة من "الحكيم للالعاب".

ومن الجدير ذكره أنه قد تم بذل جهود كبيرة في التحضير للمسيرة، واشادت المربية عرين نصير، مركزة المسيرة، بالمدربين على جهودهم التي ساهمت بإنجاح المسيرة. حيث اشادت بجهود فارس مجلي، مركز قسم الشبيبة في جمعية اوليمبك، وأمين نصيري وناصيف علي الصالح، و الاستاذ جاد ابراهيم والاستاذ عبدالله زهر والاستاذ منذر حلومة، والمدربة ميرا بشارات، والاخوة ابراهيم علي الصالح وسعيد علي الصالح.

وبدوره حيّا المحامي عمران كنانة هذا النشاط المتميّز الذي يتماشى مع برامج المجلس في اغناء حياة الشبان والاطفال، وجميع الاهالي ببرامج تثقيفية تربوية، وقال كنانة إن جعل هذا المشروع حدثًا سنويًا، يؤكد الطابع المثابر لعمل مجلسنا ما بين الاجيال الصاعدة. 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.