محليات

احتفال مميز لاطفال وامهات نويدية وادي سلامه

نظمن مركزات ومرشدات نويدية وادي سلامة مساء اليوم الخميس احتفالا مميزا بمناسبة عيد الام ،والذي اقيم في قاعة المتناس في القرية بحضور الامهات واطفالهن وبحضور عضو المجلس الاقليمي في مسغاف احمد سواعد

نظمن مركزات ومرشدات نويدية وادي سلامة مساء اليوم الخميس احتفالا مميزا بمناسبة عيد الام ،والذي اقيم في قاعة المتناس في القرية بحضور الامهات واطفالهن وبحضور عضو المجلس الاقليمي في مسغاف احمد سواعد .

 

 

حيث عمل على تنظيم الاحتفال واخرجه لحيز التنفيذ كل من سارة سواعد ، هناء سواعد حجازي والعامله الاجتماعية رنا شواهده بكري حيث عملن بجهد كبير لاخراج هذا الاحتفال الى حيز التنفيذ والذي تميز بفعالياته وفقراته التي قدمها اطفال النويده ومن ابداعهم حيث تفاعل الحضور مع الدبكه الشعبيه التي قدمتها فرقة النويدية بقيادة المدرب شادي بكري والمسرحية القصيره الهادفة باحترام الام التي قدمها الطلاب وتوج الاحتفال بعرض ازياء من تقديم طالبات النويدية جيث تميزن بلباسهن المزركش والرائع .
بالمقابل شكرن الامهات القائمات من معلمات ومرشدات على الفعاليات الشيقة التي تم تنظيمها وعرضها من تقديم اطفالهن اللذين ابدعوا بكافة فقرات البرنامج..

 









































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.