تظاهر العشرات من مواطني الطيبه وقلنسوه ، اضافة الى اصحاب المنازل المهددة بالهدم في قلنسوه، امام مبنى بلدية الطيبة وذلك تلبية للمظاهرة التي دعت اليها اللجان الشعبيه في المدينتين، وذلك احتجاجا على اوامر الهدم وقرارات اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء بتشميع المنازل المهددة بالهدم والتي حصلت على تجميد مؤقت وهي 3 منازل، بينما ما زال اكثر من اربعين منزلا مهددا في تلك المنطقه بالهدم، والواقعه غربي مدينة الطيبه وجنوب قلنسوه. هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المندده على ان تتحمل الجهات المسؤوله وتعمل على منع الهدم ومنح السكان تراخيص قانونيه، في ظل الضائقه السكانيه والظروف الاجتماعيه الاقتصاديه القاسية، وفي ظل تضييق الخناق وعدم توسيع مسطحات البناء منذ عشرات الاعوام.

تظاهر العشرات من مواطني الطيبه وقلنسوه ، اضافة الى اصحاب المنازل المهددة بالهدم في قلنسوه، امام مبنى بلدية الطيبة وذلك تلبية للمظاهرة التي دعت اليها اللجان الشعبيه في المدينتين، وذلك احتجاجا على اوامر الهدم وقرارات اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء بتشميع المنازل المهددة بالهدم والتي حصلت على تجميد مؤقت وهي 3 منازل، بينما ما زال اكثر من اربعين منزلا مهددا في تلك المنطقه بالهدم، والواقعه غربي مدينة الطيبه وجنوب قلنسوه.


هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المندده على ان تتحمل الجهات المسؤوله وتعمل على منع الهدم ومنح السكان تراخيص قانونيه، في ظل الضائقه السكانيه والظروف الاجتماعيه الاقتصاديه القاسية، وفي ظل تضييق الخناق وعدم توسيع مسطحات البناء منذ عشرات الاعوام.

 



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.