قام أهالي بلدة عين ماهل ظهر اليوم السبت بأداء صلاة الاستسقاء في ساحه مدرسة البيادر الابتدائية "ب" في أجواء مفعمة بالإيمان والخشوع لله والخضوع له وذلك إقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم عند تأخر هطول الغيث النافع وجذب الأرض

قام أهالي بلدة عين ماهل ظهر اليوم السبت بأداء صلاة الاستسقاء في ساحه مدرسة البيادر الابتدائية "ب" في أجواء مفعمة بالإيمان والخشوع لله والخضوع له وذلك إقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم عند تأخر هطول الغيث النافع وجذب الأرض.

 

وقد أم المصلين لصلاة الاستسقاء فضيلة الشيخ ” مصطفى حبيب الله ” الذي وصى في خطبته المصلين بتقوى الله سبحانه وتعالى والزيادة في الطاعات والقربات والابتعاد عن الدنوب والمعاصي ، موضحاً حكم صلاة الاستسقاء سنة عن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام وعن صحابته رضى الله عنهم و ينبغي على أي مسلم أن يحرص على أدائها عند تأخر نزول المطر.

 

وبعد الصلاة القى الشيخ “عبد الناصر حبيب الله” خطبة قصيرة ودعاء الاستسقاء ، داعيا الله عز وجل ان يرسل السماء مدرارا ويسقنا الغيث ولا يجعلنا من القانطين .

 












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.