حقق فريق اخاء الناصرة فوزا رائعاً ومهما امام فريق القاع العفولة وذلك ضمن مباريات الدرجة الممتازة في ستاد توتو بمدينة عكا امام ما يقارب 250 متفرج وسط اجواء احتفالية رائعة.

حقق فريق اخاء الناصرة فوزا رائعاً ومهما امام فريق القاع العفولة وذلك ضمن مباريات الدرجة الممتازة في ستاد توتو بمدينة عكا امام ما يقارب  250 متفرج وسط اجواء احتفالية رائعة.

وفي الدقائق الاولى من عمر المباراة انطلقت بسيطرة شبة تامة لفريق الضيف من الناصرة وفي الدقيقة 15 هجمة مرتدة سريعة اللاعب علي خطيب يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد الى الجهة اليمنى للحارس والى الخارج

وفي الدقيقة 17 هجمه مرتدة اخرى لفريق الاخاء الكرة تصطدم بيد اللاعب تسور كوخاب في منطقة الجزاء حيث حصل على البطاقة الحراء ليقرر الحكم ضربة جزاء 11 متر اللاعب امجد سليمان يسدد الى الجهة اليسرى للحارس والى الشباك ليعلن 1-0 للضيوف من  الناصرة

وينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 للناصرة

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 70 هجمة رائعة لفريق اخاء الناصرة اللاعب علي خطيب يمرر الى اللاعب امجد سليمان يسدد عن بعد 20 متر ولكن الحارس الرائع مئير كوهين يبدع ويخرج الكرة الى الخارج.

وتنتهي المباراة الرائعة بفوز فريق  اخاء الناصرة بالنتيجة 1-0 امام فريق القاع من العفولة.

ويشير مراسل موقع الشمس الى انه قد تواجد في الملعب لاعب فريق مكابي حيفا السابق الون حرازي وايضا مراقب الحكام فواد الشامي وايضا  الزميل الرائع عبد ابو اليل.




































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.