في اعقاب استئناف قائمة ناصرتي على قرار المحكمة بعد فرز صندوق الاحتياجات الخاصة الذي جاء لصالح الجبهة, اقرت المحكمة المركزية في الناصرة اليوم انها ستصدر قرارها النهائي في الايام القريبة .

في اعقاب استئناف قائمة ناصرتي على قرار المحكمة بعد فرز صندوق الاحتياجات الخاصة الذي جاء لصالح الجبهة, اقرت المحكمة المركزية في الناصرة اليوم انها ستصدر قرارها النهائي في الايام القريبة .
وقد تواجد في قاعة المحكمة اعضاء الكنيست محمد بركة وحنا سويد وعفو اغبارية اضافة الى المهندس رامز جرايسي وعلي سلام . ويشهد محيط المحكمة المركزية في الناصرة انتشارا امنيا كبيرا لقوات من الشرطة تتواجد في المكان تحسبا لأي طارئ قد يحصل.
ومن المزمع ان يكون هنالك استئناف سيقوم به علي سلام وقائمة ناصرتي حول 22 صوتًا بادعاء انه تم اختزالها بالخطأ. هذا وسيتم التوجه الى المحكمة بطلب تحديد المسار القانوني بالنسبة لانقلاب النتيجة .وكانت عملية فرز الاصوات الى 47 في صندوق محدودي الحركة في انتخابات رئاسة بلدية الناصرة التي جرت الاسبوع الماضي في مكاتب وزارة الداخلية في تل ابيب عن حصول رامز جرايسي على 37 صوتا فيما حصل علي سلام على 6 اصوات فقط , صوتان لحنين الزعبي واخر تم الغاءه وصوت ليوسف عياد.
وعليه ووفقا للفارق الذي كان بين الطرفين وهو 22 صوتا , عندما اعلنت نتائج الانتخابات في شهر 10 الاخير , فان فارق الاصوات اصبح 9 اصوات لصالح رامز جرايسي .

واكد علي سلام في حديث لمراسلتنا بان هذه المحكمة جاءت لاثبات خقه في رئاسة بلدية الناصرة كما انه طالب بإحتساب 64 صوتًا تم اختزالهم خلال عملية العدّ عن طريق الخطأ على ما يبدو وقد عبر سلام عن استنكاره لتواجد اعضاء الكنيست بركة واغبارية وسويد في قاعة المحكمة حيث اعتبر تواجدهم اليوم بهدف توتير الاجواء ليس اكثر.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.