بتنظيم من الجمعية الاسلامية لاحياء علوم الدين والشيخ زيدان عابد امام مسجد الصديق في مدينة الناصرة ، اقيمت مساء اليوم الاحد مسيرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك بمشاركة العشرات من اهالي الناصرة

بتنظيم من الجمعية الاسلامية لاحياء علوم الدين والشيخ زيدان عابد امام مسجد الصديق في مدينة الناصرة ، اقيمت مساء اليوم الاحد مسيرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذلك بمشاركة العشرات من اهالي الناصرة .

 

 

وتأتي هذه المسيرة احتفالا بذكرى مولد خير البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي أخرج الناس بميلاده وبعثته من ظلمات الكفر إلى نور الهداية والإيمان.وانطلقت المسيرة من امام مسجد الصديق في حي جبل حمودة وانتهت امام مقر الجمعية الاسلامية . وقد لاقت المسيرة اقبالا كبيرا وحاشدا من قبل الاهالي تعبيرا عن فرحتهم بهذه المناسبة الدينية المهمة.

 

كما واقيم في مقر الجمعيىة مهرجان احتفالي بهذه المناسبة الطيبة ، وبمشاركة نائبي رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي ويوسف عياد ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة ، وشخصيات اجتماعية عديدة .وتخلل الاحتفال كلمات تتحدث عن هذه الذكرى العظيمة واثرها على المسلمين، ومدائح نبوية قدمتها فرقة الأنوار المحمدية التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية .كما وهنأ إمام المسجد الشيخ زيدان عابد في كلمة القاها المُسلمين بذكرى المولد النبوي الشريف.

 






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.