علمت مراسلة الشمس من لوبا السمري الناطقة الاعلامية بلسان الشرطة للوسط العربي، ان شرطة الناصرة قامت مساء امس السبت بتمديد اعتقال المتهم بنشر كاريكاتيرات تحرض على قتل رامز جرايسي (18 عاما) من الناصرة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حتى يوم غد الاثنين، حيث تعمل الشرطة على استكمال التحقيق في الموضوع بشكل معمق. وكانت الشرطة قد القت القبض على المشتبه به اول امس الجمعة حيث اتهمته بنشر صور وكاريكاتيرات تحرض على قتل رامز جرايسي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث قام الشاب خلال التحقيقات بالاعتراف بالتهم المنسوبة اليه. وفي بيان سابق كانت قد عممته قائمة ناصرتي، استنكرت من خلاله هذه الاعمال التحريضية واكدت انها تدعو الى المحبة والمنافسة الشريفة، كما تساءلت عن اسباب اعتقال الشاب في وقت قياسي بينما لم تحرك ساكنا ولم تعتقل الفتاة التي اساءت للمسلمين.

علمت مراسلة الشمس من لوبا السمري الناطقة الاعلامية بلسان الشرطة للوسط العربي، ان شرطة الناصرة قامت مساء امس السبت بتمديد اعتقال المتهم بنشر كاريكاتيرات تحرض على قتل رامز جرايسي (18 عاما) من الناصرة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حتى يوم غد الاثنين، حيث تعمل الشرطة على استكمال التحقيق في الموضوع بشكل معمق.




وكانت الشرطة قد القت القبض على المشتبه به اول امس الجمعة حيث اتهمته بنشر صور وكاريكاتيرات تحرض على قتل رامز جرايسي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث قام الشاب خلال التحقيقات بالاعتراف بالتهم المنسوبة اليه.


وفي بيان سابق كانت قد عممته قائمة ناصرتي، استنكرت من خلاله هذه الاعمال التحريضية واكدت انها تدعو الى المحبة والمنافسة الشريفة، كما تساءلت عن اسباب اعتقال الشاب في وقت قياسي بينما لم تحرك ساكنا ولم تعتقل الفتاة التي اساءت للمسلمين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.