شارك اعضاء نادي المسنين في كفركنا بمسرحية "التغريبة" وذلك على خشبة مسرح محمود درويش في الناصرة. تاتي هذه المسرحية ضمن الفعاليات الكثيرة والمتنوعة لدائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا وبالتعاون مع جمعية تطوير المسن في كفركنا.تم تمويل المسرحية من وزارة المواطنين القدامى (המשרד לאזרחים ותיקים). قبل بداية المسرحية قام العامل الاجتماعي نائل بطو والمسؤول عن المسنين في كفركنا بشكر كل من عمل على انجاح هذه المسرحية .ووعد بتنظيم المزيد من الفعاليات والنشاطات للمسنين. وفي حديث مع نائل بطو مدير نادي المسنين قال "دائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا ستستمر بتنظيم البرامج والفعاليات المختلفة للمسنين"

شارك اعضاء نادي المسنين في كفركنا بمسرحية "التغريبة" وذلك على خشبة مسرح محمود درويش في الناصرة.


تاتي هذه المسرحية ضمن الفعاليات الكثيرة والمتنوعة لدائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا وبالتعاون مع جمعية تطوير المسن في كفركنا.تم تمويل المسرحية من وزارة المواطنين القدامى (המשרד לאזרחים ותיקים).


قبل بداية المسرحية قام العامل الاجتماعي نائل بطو والمسؤول عن المسنين في كفركنا بشكر كل من عمل على انجاح هذه المسرحية .ووعد بتنظيم المزيد من الفعاليات والنشاطات للمسنين.


وفي حديث مع نائل بطو مدير نادي المسنين قال "دائرة الخدمات الاجتماعية في كفركنا ستستمر بتنظيم البرامج والفعاليات المختلفة للمسنين"

 

 
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.