استضاف فريق النادي الرياضي جولس في ملعب جولس فريق هبوعيل حرفيش، وتواجد ما يقارب 100 متفرج وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال 10 في الدرجة الثالثة الشمالية "أ" الجليل الاعلى. ويشير مراسلنا الى انه قد افتتح مهرجان التسجيل لفريق النادي الرياضي جولس اللاعب احمد عيشان في الدقيقة 6 ليعلن 1-0 جولس. وفي الدقيقة 15 سدد سامر فارس الهدف الى الشباك ليعلن 1-1 ومع مرور الوقت وفي الدقيقة 39 سجل اللاعب كادم نميرات الهدف الثاني، وفي الدقيقة 55 سجل احمد عيشان لفريق النادي الرياضي جولس جولس لتصبح النتيجة 3-1 جولس. ومع الدخول الوقت القاتل هجمة سريعة لفريق هبوعيل حرفيش اللاعب عالم فارس يسدد عن بعد 25 متر الى الجهة اليمنى للحارس والى الشابك ليخلص النتيجة الى 3-2. وانتهت المباراة بالنتيجة 3-2 لفريق النادي الرياضي جولس امام هبوعيل حرفيش. ويشير مراسل موقع الشمس الى ان هذا الفوز قد قدم فريق جولس الى المرتبة 3 ومع 20 نقطة ويبعد 5 نقاط عن المتصدر هبوعيل صفد.

استضاف فريق النادي الرياضي جولس في ملعب جولس فريق هبوعيل حرفيش، وتواجد ما يقارب 100 متفرج وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال 10 في الدرجة الثالثة الشمالية "أ" الجليل الاعلى.

 

ويشير مراسلنا الى انه قد افتتح مهرجان التسجيل لفريق النادي الرياضي جولس اللاعب احمد عيشان في الدقيقة 6 ليعلن 1-0 جولس.


وفي الدقيقة 15 سدد سامر فارس الهدف الى الشباك ليعلن 1-1


ومع مرور الوقت وفي الدقيقة 39 سجل اللاعب كادم نميرات الهدف الثاني، وفي الدقيقة 55 سجل احمد عيشان لفريق النادي الرياضي جولس جولس لتصبح النتيجة 3-1 جولس.


ومع الدخول الوقت القاتل هجمة سريعة لفريق هبوعيل حرفيش اللاعب عالم فارس يسدد عن بعد 25 متر الى الجهة اليمنى للحارس والى الشابك ليخلص النتيجة الى 3-2.


وانتهت المباراة بالنتيجة 3-2 لفريق النادي الرياضي جولس امام هبوعيل حرفيش.


ويشير مراسل موقع الشمس الى ان هذا الفوز قد قدم فريق جولس الى المرتبة 3 ومع 20 نقطة ويبعد 5 نقاط عن المتصدر هبوعيل صفد.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.