فلسطيني

اهالي قطاع غزة ينظمون مسيرة دعم لفلسطيني مخيم اليرموك

فالح فالح

نظم اهالي قطاع غزة,اليوم الاحد, مسيرة حاشدة شارك فيها المئات من الغزيين لدعم اهالي مخيم اليرموك الواقع في سوريا و الذي اصيب بحالة شلل شبه كامل نتيجة لشح المواد الغذائية. وسارت المسيرة في شوارع قطاع غزة حيث وقف المشاركون امام مقر الصليب الاحمر الدولي ليسمعوا من اصابهم الصمم بان حالة مخيم اليرموك باتت تنذر بما هو اسوء نتيجة اشتداد المعارك بين النظام السوري و المعارضة. ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية و لافتات و شعارات تطالب المؤسسات الدولية بالتدخل لانقاذ ما يمكن انقاذه فاهالي المخيم اضحوا قاب قوسين او ادنى من الموت. وهتف المشاركون بهتافات تطالب المجتمع الدولي باخراج الفلسطينين من الازمة السورية من خلال تحيدهم من هذا الصراع الدائر بين النظام السوري و معارضيه. ويعمل اهالي القطاع على انجاز حملات دعم غذائي ليتم ارسالها الى اهالي مخيم اليرموك حيث ان المخيم معظم سكانه من الفلسطينين الذي هجروا ابان النكبة عام 1948.

نظم اهالي قطاع غزة,اليوم الاحد, مسيرة حاشدة شارك فيها المئات من الغزيين لدعم اهالي مخيم اليرموك الواقع في سوريا و الذي اصيب بحالة شلل شبه كامل نتيجة لشح المواد الغذائية.


وسارت المسيرة في شوارع قطاع غزة حيث وقف المشاركون امام مقر الصليب الاحمر الدولي ليسمعوا من اصابهم الصمم بان حالة مخيم اليرموك باتت تنذر بما هو اسوء نتيجة اشتداد المعارك بين النظام السوري و المعارضة.


ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية و لافتات و شعارات تطالب المؤسسات الدولية بالتدخل لانقاذ ما يمكن انقاذه فاهالي المخيم اضحوا قاب قوسين او ادنى من الموت.


وهتف المشاركون بهتافات تطالب المجتمع الدولي باخراج الفلسطينين من الازمة السورية من خلال تحيدهم من هذا الصراع الدائر بين النظام السوري و معارضيه.


ويعمل اهالي القطاع على انجاز حملات دعم غذائي ليتم ارسالها الى اهالي مخيم اليرموك حيث ان المخيم معظم سكانه من الفلسطينين الذي هجروا ابان النكبة عام 1948.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.