حقق فريق شبيبة كفرياسيف فوزا رائعا امام فريق هبوعيل كفارسابا ضمن مباريات الثمن النهائي لكاس الدولة وذلك على ستاد كفارسابا امام ما يقارب 250 متفرج ومنهم 100 متفرج من كفرياسيف وسط اجواء رائعة جدا. ومع بداية الشوط الاول كانت السيطرة الكاملة لفريق الضيف من كفرياسيف وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة هجمة مرتدة سريعة تصل الكرة الى اللاعب عمر عبادي والذي تواجد لوحدة امام الحارس حيث سدد كرة رائعة الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك معلنا 1-0 شبيبة كفرياسيف. ومع مرور الوقت وفي الدقيقة 35 اللاعب الرائع ملاك فطوم يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد عن بعد 15 متر الى الجهة اليسرى للحارس والى الشباك ليعلن 2-0 شبيبة كفرياسيف . وانتهي الشوك الاول بالنتيجة المذكورة 2-0. ومع بداية الشوط الثاني سدد المهاجم يوسي حنان هدف كفرسابا ليخلص النتيجة الى 2-1. وانتهت المباراة بالنتيجة 2-1 لفريق شبيبة كفرياسيف. ويشير مراسلنا الى ان شبيبة كفرياسيف الفريق العربي الوحيد الذي ارتقى الى الربع النهائي وارتقى من الوسط اليهودي كل من هبوعيل بتح تكفا , مكابي بتح تكفا , هبوعيل تل ابيب , مكابي حيفا , مكابي تل ابيب , اشدود , بيتار القدس , رعنانا , رمات هشرون ويذكر الى انه قد اشرف على قيادة الفريق المدرب القدير منير علي من يافة الناصرة وبمساعدة المدرب جسيم علي

حقق فريق شبيبة كفرياسيف فوزا رائعا امام فريق هبوعيل كفارسابا ضمن مباريات الثمن النهائي لكاس الدولة، وذلك على ستاد كفارسابا امام ما يقارب 250 متفرج ومنهم 100 متفرج من كفرياسيف وسط اجواء رائعة جدا.


ومع بداية الشوط الاول كانت السيطرة الكاملة للفريق الضيف من كفرياسيف وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة هجمة مرتدة سريعة تصل الكرة الى اللاعب عمر عبادي والذي تواجد لوحدة امام الحارس حيث سدد كرة رائعة الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك معلنا 1-0 شبيبة كفرياسيف.


ومع مرور الوقت وفي الدقيقة 35 اللاعب الرائع ملاك فطوم يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد عن بعد 15 متر الى الجهة اليسرى للحارس والى الشباك ليعلن 2-0 شبيبة كفرياسيف. 

ومع بداية الشوط الثاني سدد المهاجم يوسي حنان هدف كفرسابا ليخلص النتيجة الى 2-1. وانتهت المباراة بالنتيجة 2-1 لفريق شبيبة كفرياسيف.


ويشير مراسلنا الى ان شبيبة كفرياسيف الفريق العربي الوحيد الذي ارتقى الى الربع النهائي وارتقى من الوسط اليهودي كل من هبوعيل بتح تكفا , مكابي بتح تكفا , هبوعيل تل ابيب , مكابي حيفا , مكابي تل ابيب , اشدود , بيتار القدس , رعنانا , رمات هشرون ويذكر الى انه قد اشرف على قيادة الفريق المدرب القدير منير علي من يافة الناصرة وبمساعدة المدرب جسيم علي







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.