حقق فريق هبوعيل كوكب انتصار رائع امام اخاء عكا في مباراته الخارجية التي جرت في ستاد توتو في مدينة عكا لمام 250 متفرج انطلقت المباراة بضغط كبير للضيوف من كوكب وفي الدقيقة 16 سجل اللاعب محمد بدارنة الهدف ليعلن 1-0 هبوعيل كوكب.

حقق فريق هبوعيل كوكب انتصار رائع امام اخاء عكا في مباراته الخارجية التي جرت في ستاد توتو في مدينة عكا لمام 250 متفرج

انطلقت المباراة بضغط كبير للضيوف من كوكب وفي الدقيقة 16 سجل اللاعب محمد بدارنة الهدف ليعلن 1-0 هبوعيل كوكب.

وفي الدقيقة 25 اللاعب اسامة احمد عبر لاعبين من خط الدفاع وسدد كرة رائعة الى الشباك ليعلن 2-0 هبوعيل كوكب

وفي الدقيقة 70 تراجع فريق اخاء عكا ليستغل هذا التراجع اللاعب ابراهيم حسان بهجمة مرتدة رائعة يعبر الحارس والى الشباك ليعلن 3-0 هبوعيل كوكب

ولكن في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة خطا في دفاع هبوعيل كوكب اللاعب محمد دوخي يسدد كرة رائعة من الجهة اليمنى الى الجهة اليسرى للحارس والى الشباك ليخلص النتيجة الى 3-1

وتنتهي المباراة بالنتيجة 3-1 لفريق هبوعيل كوكب امام فريق اخاء

ويشير مراسلنا الى انه قد اشرف على ادارة المباراة لفريق اخاء عكا المدرب ليفي كوبا ومن الحهة الاخرى ادارة المباراة لفريق هبوعيل كوكب المدرب القدير محمود ابراهيم.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.