محليات

مشروع فن الزجاج في مدرسة ابن سينا كفرمندا

تنظم مدرسة ابن سينا في كفرمندا ، دورة مميزة لتعليم فن الزجاج يتضمن فعاليات وورشات عمل في فن الزجاج , حيث يقوم الطلاب بتجهيز منتجات زجاجية مختلفة بالاعتماد على مهارات التعامل مع الزجاج مثل قص ، الصاق ، حفر على الزجاج ، فسيفساء وإضافة نحاس و

تنظم مدرسة ابن سينا في كفرمندا ، دورة مميزة لتعليم فن الزجاج يتضمن فعاليات وورشات عمل في فن الزجاج , حيث يقوم الطلاب بتجهيز منتجات زجاجية مختلفة بالاعتماد على مهارات التعامل مع الزجاج مثل قص ، الصاق ، حفر على الزجاج ، فسيفساء وإضافة نحاس وقصدير .
المشروع يشمل ورشات عمل مشتركة مع بعثات طلابية من مناطق مختلفة من اسرائيل ومولدوفيا لكي نذوت قيم التسامح وتقبل الاخر بالإضافة لتطوير مهارات الاتصال مع الاخرين من حضارات مختلفة .
المشروع يتضمن لقاء اسبوعي لمدة 60 دقيقة بالإضافة لزيارات لمتحف ورحلة تعليمية، يشار الى ان المعلمة نيروز عبد الحليم مركزة موضوع العلوم تشرف على تنظيم و نجاح الدورة .

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.