علم مراسلنا بقرار مفاجئ من ادارة ابناء مجد الكروم بتحرير اللاعب السخنيني وجدي ابو يونس من الفريق ويشير مراسلنا بأن سبب الاستغناء عن اللاعب جاء على ما يبدو بان سياسة الفريق الجديد وهي الاعتماد على اللاعبين المحليين من مجد الكروم ويبدوا هذا هو الدافع وراء تحرير وجدي اذ ان الفريق يملك اليوم عدة مهاجمين

علم مراسلنا بقرار مفاجئ من ادارة ابناء مجد الكروم بتحرير اللاعب السخنيني وجدي ابو يونس من الفريق .

 

ويشير مراسلنا بأن سبب الاستغناء عن اللاعب جاء على ما  يبدو بان سياسة الفريق الجديد وهي الاعتماد على اللاعبين المحليين من مجد الكروم ويبدوا هذا هو الدافع وراء تحرير وجدي اذ ان الفريق يملك اليوم عدة مهاجمين .

 

وفي نفس السياق افاد مراسلنا بان القرار المفاجئ قد توافق علية بعد مشاورات عديدة وبتناسق الكامل بين مدير الفريق سمير مناع والمدرب ايمن خلايلة والكابتن احمد سبع .

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.