ملفات خاصة

تغريدة مُثيرة للجدل من الشعلان حول كارينيو

تغريدة مُثيرة للجدل من الشعلان حول كارينيو

في تغريدة مُثيرة للجدل من الكاتب خالد الشعلان لاقت ردود أفعال غاضبة من جمهور نادي النصر , قال الشعلان أن المدرب "دانيال كارينيو" المدير الفني لفريق النصر يُخطط للهروب من العالمي دون علم النادي الأصفر , وطالب متابعيه بوضع هذه التغريدة بالمفضلة في إشارة لثقته في المعلومة !! 

وعبر حسابه الشخصي على "تويتر" , غرد الشعلان :" كارينيو لا يُخطط على رحيل بل (هروب) وحزم حقائب دون إخطار (ضعوها بالمُفضلة( "

وفي سياق آخر طالب الأوروجوياني كارينيو من إدارة النادي بتوفير مباراة ودية تعقب لقاء الشباب في الرابع من شوال المقبل , في الوقت الذي اعتذرت فيه الإدارة الاتفاقية عن خوض مباراة ودية مع النصر بعد عيد الفطر المبارك لتواجد فارس الدهناء في ألمانيا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.