منذ أن تخرجوا من الصف التاسع سنة 1991 لم يلتق خريجي صف التاسع في مدرسة معليا الابتدائية من مواليد سنة 1976، إلا مساء الجمعة، بعد جهود طيبة من بنات الصف، ناهدة عبد-موراني، رانية عبد اسطفان، حنان عراف، وايزابيل عساف-صباغ، اللواتي لمّمن شمل الصف في جلسة نوستالجية اعادوا بها ذكريات الماضي وذلك في مطعم المنقل في معليا. ورغم أن غالبيتهم يسكنون في معليا، إلا أن ظروف الحياة منعتهم من اللقاء، إلا في هذه الامسية المميزة التي اعادوا من خلالها ايام الطفولة، ايام المدرسة والرحلات، وأيام لم ينسوها رغم مرور اكثر من عقدين من الزمن. وخلال اللقاء المليء بالذكريات، تمتعوا بعرض محوسب من انتاج بنات الصف ناهدة عبد، ايزابيل عساف ورانية عبد، قدموا خلاله صور لابناء الصف من ايام المدرسة، الرحلات والمناسبات، وكان هناك لفته لابناء الصف المتواجدين خارج البلاد، نهى عبد، عدلة قسيس وادهم صباغ. ولم ينسى أبناء الصف، فقيدهم الغالي المأسوف على شبابه إبن الصف إحسان شاهين، الذي رحل عن الدنيا في ريعان شبابه بحادث طرق اليم قبل 10 سنوات. تلك الذكريات جمعهوها في ليلة واحدة طالت حتى ساعة متأخرة بعد منتصف الليل، صمموا بعدها أن يجمعوا الشمل من حين الى آخر، وان يبقوا مشوار التواصل.

منذ أن تخرجوا من الصف التاسع سنة 1991 لم يلتق خريجي صف التاسع في مدرسة معليا الابتدائية من مواليد سنة 1976، إلا مساء الجمعة، بعد جهود طيبة من بنات الصف، ناهدة عبد-موراني، رانية عبد اسطفان، حنان عراف، وايزابيل عساف-صباغ، اللواتي لمّمن شمل الصف في جلسة نوستالجية اعادوا بها ذكريات الماضي وذلك في مطعم المنقل في معليا.

ورغم أن غالبيتهم يسكنون في معليا، إلا أن ظروف الحياة منعتهم من اللقاء، إلا في هذه الامسية المميزة التي اعادوا من خلالها ايام الطفولة، ايام المدرسة والرحلات، وأيام لم ينسوها رغم مرور اكثر من عقدين من الزمن.



وخلال اللقاء المليء بالذكريات، تمتعوا بعرض محوسب من انتاج بنات الصف ناهدة عبد، ايزابيل عساف ورانية عبد، قدموا خلاله صور لابناء الصف من ايام المدرسة، الرحلات والمناسبات، وكان هناك لفته لابناء الصف المتواجدين خارج البلاد، نهى عبد، عدلة قسيس وادهم صباغ.

ولم ينسى أبناء الصف، فقيدهم الغالي المأسوف على شبابه إبن الصف إحسان شاهين، الذي رحل عن الدنيا في ريعان شبابه بحادث طرق اليم قبل 10 سنوات.

تلك الذكريات جمعهوها في ليلة واحدة طالت حتى ساعة متأخرة بعد منتصف الليل، صمموا بعدها أن يجمعوا الشمل من حين الى آخر، وان يبقوا مشوار التواصل.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.