موضة وازياء

اليك أسرار أناقة الرجل قصير القامة

بعض الرجال أقل حظاً من الآخرين، فهم ليسوا في وسامة توم كروز ولا يمتلكون القامة الفارعة لأحمد عز، لكنهم مؤمنون بحقهم في إظهار أناقتهم ووسامتهم، ويظلون يبحثون عن وسائل تجعلهم أكثر طولا. ولعل الخدعة الرئيسية ليست في ارتداء حذاء بكعب مثلاً، لكنها في اختيار الملابس التي تجعلك تبدو أطول. لكن المبدأ الرئيسي هنا هو «الثقة بالنفس». اقرأ هذا الموضوع لتكتشف معنا أسرار أناقة الرجل قصير القامة...

بعض الرجال أقل حظاً من الآخرين، فهم ليسوا في وسامة توم كروز ولا يمتلكون القامة الفارعة لأحمد عز، لكنهم مؤمنون بحقهم في إظهار أناقتهم ووسامتهم، ويظلون يبحثون عن وسائل تجعلهم أكثر طولا. ولعل الخدعة الرئيسية ليست في ارتداء حذاء بكعب مثلاً، لكنها في اختيار الملابس التي تجعلك تبدو أطول. لكن المبدأ الرئيسي هنا هو «الثقة بالنفس». اقرأ هذا الموضوع لتكتشف معنا أسرار أناقة الرجل قصير القامة..


1 ـ إذا كنت قد مللت من البحث بين المحلات عن المقاسات المناسبة لك، فلا تبتئس. وابحث فوراً عن خياط ماهر، ليقوم بتفصيل أزيائك وفقاً لمقاساتك.

2 ـ لا ترتدِ البدلة الرسمية إلا في أضيق الحدود، وتأكد من مناسبة المقاس لطولك وحجمك.


3 ـ اهتم بملابسك الكاجوال، واحرص على اقتناء كمية كبيرة من القمصان الكلاسيكية ذات الياقات، بحيث تكون اللبنة الخاصة بالأزرار «منطقة العراوي» ذات طبقتين من القماش ومحاكة بشكل مستطيل وبارزة بخياطة مميزة عن باقي القميص، حتى تعطيك مظهراً يوحي بالطول.


4 ـ ارتدي ألواناً متناسقة، وحاول أن تحصل على بنية رياضية صحية خاصة في الجزء الأعلى من جسمك، واجلس دائماً بشكل مستقيم وقامة مشدودة.

5 ـ قص شعرك بانتظام، واختر القصات القصيرة، لأن الشعر الطويل يخفي الرقبة والكتفين، مما يجعلك أقصر قامة حتى من طولك الطبيعي.

6 ـ ارتدِ قمصاناً وتي شيرتات مقلمة بالطول وليست عرضية، كما يمكنك ارتداء القمصان المنقوشة والكاروه، لأنها تضيف أيضاً إلى طولك. واختر قمصاناً محددة للجسم وابتعد عن القمصان الواسعة.


7 ـ حاول ارتداء لون موحد، لأنه عندما يكون القميص والبنطلون من نفس اللون، فإن ذلك يعزز من طلتك ويجعلك تبدو طويلاً، بينما إذا ارتديت لونين شديدي التباين فإنك ستبدو قصيراً بشكل ملحوظ.

8 ـ اختر الألوان الداكنة للملابس، وخاصة الأسود، لأنها ستجعلك رشيقاً مما يبرز إطلالتك بشكل عام، ولا ترتدِ الملابس ذات الأنسجة الثقيلة لأنها ستظهرك أكثر بدانة وبالتالي ستبدو قصيراً.

9 ـ ارتدِ البنطلون الكلاسيكي الطويل، ولا تختار أبداً البنطلون متعدد الجيوب أو البنتاكور القصير.


10 ـ تجنب ارتداء الصديرية فوق القميص لأنك ستظهرك قصيراً، وإذا كنت مضطراً لارتداء جاكيت، فاختر النوعية التي تضم 3 أزرار فقط على أن يكون إجمالي طول الجاكيت لا يتخطى الخط الوهمي مع أردافك، أما إذا اخترت جاكيت طويلاً متعدد الأزرار فإنه سيلفت الأنظار حتماً لقصر قامتك.

11 ـ احرص على اقتناء مجموعة من التي شيرتات العصرية الشبابية، واختر التي شيرتات المفتوحة عند الصدر على شكل V، لأنها ستظهرك أطول بإبرازها لرقبتك وكتفيك.

12 ـ ارتدِ البنطلون ذا الخصر القصير law waist ، حتى يجعلك نصفك العلوي طويلاً، واحرص على أن تكون أرجل البنطلون طويلة قليلاً بحيث تغطي ثلثي الحذاء.

13 ـ ارتد قمصاناً قصيرة الطول، وابتعد تماماً عن القمصان الطويلة، ولا تضع أطراف القميص داخل البنطلون.

14 ـ تجنب ربطات العنق على شكل «فيونكة»، وكذلك ربطات العنق العريضة، وبدلاً من ذلك اختر رابطة العنق المستطيلة الرفيعة، وخاصة الرابطة المقلمة والمخططة.

15 ـ حمالات البنطلون تحدد طول الرجل بدقة، لذا تجنب ارتداءها.

16 ـ الحل النهائي الذي لا يفضله معظم الرجال بالطبع، هو ارتداء حذاء ذي كعب عال، وذلك في حالة قصر القامة الشديد.

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد