محليات

نجاح وتميز في مُسابقة الإملاء الأنجليزي في ترشيحا الابتدائية

زهير متى

أقامت مدرسة ترشيحا الابتدائية السبت للسنة السادسة على التوالي مسابقة الأملاء في اللغة الانجليزية لصفوف السوادس, وذلك بتنظيم من مركزة اللغة في المدرسة المربية حنان سبيت وبتنسيق مع مربيات الموضوع وإدارة المدرسة بحيث شارك 36 طالباً في المسابقة النهائية على 7 مراحل, تمت التصفية حتى الطلاب الذين حصلوا على المراتب الثلاث الأولى. والجدير ذكره بأن المدرسة قد حصلت سابقاً على المرتبة الاولى والثانية في هذه المسابقة قطرياً رغم أنه قد شارك في المسابقات مدارس لغة الأم عندهم الانجليزية. وباركت مديرة المدرسة المربية رندة نحاس الطلاب جميعهم, مربيات الموضوع والمساعدات بالأضافة الى الاهالي على الروح الرياضية العالية التي سادت أثناء المسابقة والتشجيع الرياضي من قبل طلاب المدرسة. الفائزون بالمسابقة: المرتبة الاولى: لمار كامل بشارة المرتبة الثانية: شذا سويطات, بشار موسى المرتبة الثالثة: ضياء سرحان وفي نهاية المسابقة تم توزيع الشهادات على جميع المتسابقين وجوائز على الفائزين.

أقامت مدرسة ترشيحا الابتدائية السبت للسنة السادسة على التوالي مسابقة الأملاء في اللغة الانجليزية لصفوف السوادس, وذلك بتنظيم من مركزة اللغة في المدرسة المربية حنان سبيت وبتنسيق مع مربيات الموضوع وإدارة المدرسة بحيث شارك 36 طالباً في المسابقة النهائية على 7 مراحل, تمت التصفية حتى الطلاب الذين حصلوا على المراتب الثلاث الأولى.

والجدير ذكره بأن المدرسة قد حصلت سابقاً على المرتبة الاولى والثانية في هذه المسابقة قطرياً رغم أنه قد شارك في المسابقات مدارس لغة الأم عندهم الانجليزية.

وباركت مديرة المدرسة المربية رندة نحاس الطلاب جميعهم, مربيات الموضوع والمساعدات بالأضافة الى الاهالي على الروح الرياضية العالية التي سادت أثناء المسابقة والتشجيع الرياضي من قبل طلاب المدرسة.

الفائزون بالمسابقة:
المرتبة الاولى: لمار كامل بشارة
المرتبة الثانية: شذا سويطات, بشار موسى
المرتبة الثالثة: ضياء سرحان

وفي نهاية المسابقة تم توزيع الشهادات على جميع المتسابقين وجوائز على الفائزين.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.