هرعت مساء الجمعة قوات كبيرة ومعززة من شرطة الناصرة الى بلدة الرينة بعد تلقيها بلاغا عن شجار بين مجموعة شبان على الشارع الرئيسي دوار البير الشمالي . حيث انتشرت الشرطة في المكان وعملت على فض الشجار وفرض الامن والهدوء . هذا وشهدت منطقة الحدث تجمهر العشرات من محبي الاستطلاع وازدحامات مرورية شديدة .وقال احد شهود العيان :" نحن لا نعرف لماذا هذه القوات الكبيرة من الشرطة وصلت الى هنا فكل ما حصل شجار بسيط بين شبان ولا يستحق كل هذا التدخل الضخم من قبل الشرطة وعليهم الالتفات الى امور اكبر من هذه"

هرعت مساء الجمعة قوات كبيرة ومعززة من شرطة الناصرة الى بلدة الرينة بعد تلقيها بلاغا عن شجار بين مجموعة شبان على الشارع الرئيسي دوار البير الشمالي . حيث انتشرت الشرطة في المكان وعملت على فض الشجار وفرض الامن والهدوء .
 
هذا وشهدت منطقة الحدث تجمهر العشرات من محبي الاستطلاع وازدحامات مرورية شديدة .وقال احد شهود العيان :" نحن لا نعرف لماذا هذه القوات الكبيرة من الشرطة وصلت الى هنا فكل ما حصل شجار بسيط بين شبان ولا يستحق كل هذا التدخل الضخم من قبل الشرطة وعليهم الالتفات الى امور اكبر من هذه"








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.