اختتمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة القدس ،برنامج المحاضرات بعنوان (نحو وعي سياسي وشبابي) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم/ مديرية الضواحي، ممثلة بالاستاذ باسم عريقات والذي عقد في عشر مدارس وهي ،عناتا الثانوية للبنين، بنات عناتا الثانوية، كفر عقب الاساسية المختلطة، بنات العيزرية الثانوية، بنات جبع الثانوية، ذكور جبع الثانوية، شهداء حزما الثانوية للبنات، ذكور حزما الثانوية، بنات الرام الثانوية، ذكور الرام الثانوية. واستفاد من البرنامج حوالي 1000 طالب وطالبة من المراحل الثانوية. وحاضر في البرنامج كل من اللواء علي المسلماني ،رئيس مجلس محلي الرام، سلوى هديب ،عضو المجلس الثوري وكيل وزارة شؤون القدس، ديمتري دلياني ،عضو المجلس الثوري، ناصر قوس ،مدير نادي الاسير الفلسطيني في القدس، طلال ابو عفيفة ،مدير ملتقى المثقفين المقدسي، عصام جويحان ،من مؤسسة القدس، ماجد علوش ،مدير جمعية الصديق الطيب، عبيد زياد ،مدير مركز سوسي الثوري في القدس، والعقيد حسين الكسواني ،مفوض القدس. واشتمل البرنامج على محاضرات عدة ،منها الحركة الاسيرة الفلسطينية ،الحركة الوطنية، القدس تاريخياً، الانحرافات السلوكية ودور الاحتلال فيها. وتحدث العقيد حسين الكسواني عن اهمية هذه البرامج في فتح الافاق امام الطلبة حول الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني من اجل ايجاد نخبة من ابناء شعبنا وخاصة في مدينة القدس ،وان هذا البرنامج سيستمر في السنوات القادمة. وقال فادي الرجبي ،مساعد ومنسق العلاقات العامة والاعلام في مفوضية القدس ،بأن حفلاً تكريمياً سيعقد للمحاضرين وللمدارس والشركاء لتعاونهم في انجاح المرحلة الأولى من البرنامج.

اختتمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة القدس ،برنامج المحاضرات بعنوان (نحو وعي سياسي وشبابي) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم/ مديرية الضواحي، ممثلة بالاستاذ باسم عريقات والذي عقد في عشر مدارس وهي ،عناتا الثانوية للبنين، بنات عناتا الثانوية، كفر عقب الاساسية المختلطة، بنات العيزرية الثانوية، بنات جبع الثانوية، ذكور جبع الثانوية، شهداء حزما الثانوية للبنات، ذكور حزما الثانوية، بنات الرام الثانوية، ذكور الرام الثانوية.
 واستفاد من البرنامج حوالي 1000 طالب وطالبة من المراحل الثانوية. وحاضر في البرنامج كل من اللواء علي المسلماني ،رئيس مجلس محلي الرام، سلوى هديب ،عضو المجلس الثوري وكيل وزارة شؤون القدس، ديمتري دلياني ،عضو المجلس الثوري، ناصر قوس ،مدير نادي الاسير الفلسطيني في القدس، طلال ابو عفيفة ،مدير ملتقى المثقفين المقدسي، عصام جويحان ،من مؤسسة القدس، ماجد علوش ،مدير جمعية الصديق الطيب، عبيد زياد ،مدير مركز سوسي الثوري في القدس، والعقيد حسين الكسواني ،مفوض القدس.

 


 واشتمل البرنامج على محاضرات عدة ،منها الحركة الاسيرة الفلسطينية ،الحركة الوطنية، القدس تاريخياً، الانحرافات السلوكية ودور الاحتلال فيها.
وتحدث العقيد حسين الكسواني عن اهمية هذه البرامج في فتح الافاق امام الطلبة حول الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني من اجل ايجاد نخبة من ابناء شعبنا وخاصة في مدينة القدس ،وان هذا البرنامج سيستمر في السنوات القادمة.
وقال فادي الرجبي ،مساعد ومنسق العلاقات العامة والاعلام في مفوضية القدس ،بأن حفلاً تكريمياً سيعقد للمحاضرين وللمدارس والشركاء لتعاونهم في انجاح المرحلة الأولى من البرنامج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.