محليات

معليا: فكتور عراف يشتكي اهمال المجلس المحلي بتصليح الشارع المحاذي لبيته وحارته

زهير متى

تقوم جمعية الفردوس للمياه في معليا بأعمال صيانة في الفترة الاخيرة في عدة مناطق بالبلدة ومنها بجانب حارة المدرسة ودوار المدرسة الجديد بحيث تشمل الأعمال, تغيير جذري لخطوط المياه القديمة, وتوجب على الجمعية حفر الشوارع لأزالة

تقوم جمعية الفردوس للمياه في معليا بأعمال صيانة في الفترة الاخيرة في عدة مناطق بالبلدة ومنها بجانب حارة المدرسة ودوار المدرسة الجديد بحيث تشمل الأعمال, تغيير جذري لخطوط المياه القديمة, وتوجب على الجمعية حفر الشوارع لأزالة المواسير والخطوط القديمة, ويمتد هذا العمل لأكثر من شهر, مما سبب لتجمع أكوام من التراب, الاسفلت والاوساخ على جوانب الشارع المحاذي لبيت المواطن فكتور عراف.

فكتور عراف توجه لمراسلنا وأطلعه على الأهمال الجارف من قبل الجمعية, وبالاخص من قبل المجلس المحلي بحيث تتراكم الأوساخ وأكوان التراب بمحاذاة الشارع, إضافة الى وجود عوائق وحُفر كبيرة في الشارع المؤدي لبيته, مما يُشكل خطراً على الأولاد, المُسنين وكل عابر سبيل بالاضافى الى الضرر الذي مُمكن أن تتسبب به السيارات نتيجة الحُفر.

وفي حديث مع فكتور عراف أضاف: "توجهت عدة مرات للأخ جورج نقولا مدير جمعية الفردوس للمياه وكذلك لفئات المختصة في المجلس المحلي من رئيسه ايليا عراف, مهندسه سامر جبران ومسئول قسم العمال ماجد موراني بطلب تنظيف الاوساخ وتعبيد الشارع ريثما ينتهي العمل, لكن لاكثر من شهر أتلقى فقط الوعودات الفارغة وأصبح الوضع لا يُطاق بالمرة".

وأنهى حديثه قائلا:" أدفع ضريبة الارنونا كأي مواطن في البلدة, وأضع اللوم الأول والأخير على المجلس المحلي الذي يُهمل هذا الأمر وأشتكي عدم تنظيم العمل الجاري حالياً في الشارع والحارة, وللأسف الجديد لا أجد اذاناً صاغية, والوعودات دائماً موجودة, لكن التنفيذ بعيد جداً, وإن لم يقوموا بتصليح وترميم الشارع سوف أُقدم شكوى للشرطة".

تعقيب جورج نقولا مدير جمعية الفردوس للمياه
" نحن نقوم بأعمال صيانة من شانها ان تفيد جميع مواطني البلدي وبضمنهم الأخ فكتور عراف, ما نتج عنا من اكوام تراب ونفايات نفوم بإزالته تدريجيا, ونحن ليس مسئولين عن الاوساخ المتراكمة من اعمال المقاول الذي يعمل في الشارع والدوار المحاذي عن طريق ماعتس, وتبقى لنا تعبيد الشارع وسنقوم بذلك يوم الاحد القادم".

وأنهى نقولا حديثه:" أود أن أنوه كذلك بأنه قسم كبير من اكوام التراب والنفايات المُتراكمة ناتجة من اعمال الترميم التي يقوم بها الأخ فكتور عراف في بيته الخاص, وأتعجب أمر شكوته وتوجهه للمجلس بهذا الشأن".

تعقيب ايليا عراف رئيس مجلس معليا المحلي
"المجلس المحلي من واجبه يقوم بتنظيم وترميم ما يتبقى من أكوان واوساخ في جميع مرافق البلدة وبما ضمنه الأكوام المتواجدة بجانب بيت الاخ فكتور عراف وبدون أي تمييز, تحدثت مع المسئولين في المجلس والجمعية وسوف يقوموا بتنظيف وترميم وتعبيد الشارع بعد غد الاحد".






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.