قامت مساء اليوم الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي في الناصرة مساء اليوم بمبادرة طيبة وغريبة بعض الشيء لاحياء الذكرى ال65 للنكبة, حيث تم رفع بالونات بالوان العلم الفلسطيني مع اعلام فلسطينية وشعارات مختلفة تندد وتطالب بحق العودة في تظاهرة سلمية في ساحة العين في الناصرة, ومن ثم تم ترك البالونات لتحلق في سماء الناصرة مؤكدة وجود الكيان الفلسطيني وبقاءه ولو مر الف عام. وفي حديث مع عزيز بسيوني عضو من اعضاء الشبيبة الشيوعية وسكرتير قطاع الخط قال "جاءت هذه الفكرة كتأكيد على وجودنا على ارضنا الفلسطينية ولنأكد ايضا بان المقولة التي يعتمد عليها الصهاينة بان الكبار يموتون والصغار ينسون غير صحيحة على الاطلاق بل نحن سنبقى على العهد لو مهما طال الزمن ولا تراجع عن حق العودة"..

قامت مساء اليوم الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي في الناصرة مساء اليوم بمبادرة طيبة وغريبة بعض الشيء لاحياء الذكرى ال65 للنكبة, حيث تم رفع بالونات بالوان العلم الفلسطيني مع اعلام فلسطينية وشعارات مختلفة تندد وتطالب بحق العودة في تظاهرة سلمية في ساحة العين في الناصرة, ومن ثم تم ترك البالونات لتحلق في سماء الناصرة مؤكدة وجود الكيان الفلسطيني وبقاءه ولو مر الف عام.
وفي حديث مع عزيز بسيوني عضو من اعضاء الشبيبة الشيوعية وسكرتير قطاع الخط قال "جاءت هذه الفكرة كتأكيد على وجودنا على ارضنا الفلسطينية ولنأكد ايضا بان المقولة التي يعتمد عليها الصهاينة بان الكبار يموتون والصغار ينسون غير صحيحة على الاطلاق بل نحن سنبقى على العهد لو مهما طال الزمن ولا تراجع عن حق العودة".


































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.