موضة وازياء

فساتين رامي قاضي في دبي وحي الحدائق المعلقة

Les Jardins Suspendus أو الحدائق المعلقة، كان عنوان مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي لربيع 2013 والتي قدمها الأسبوع الماضي خلال حدث Fashion Forward في دبي. وذلك بحضور إحدى أكبر المعجبات بتصاميمه النجمة ميريام فارس. لمحة عن المجموعة هذه الحدائق أزهرت بشكل ورودٍ من الدانتيل وتطريزاتٍ بأشكال الزهور على أقمشةٍ بألوان باستيلية حالمة. والنتيجة كانت فساتين من عالم الحكايات الخرافية تناسب ذوات الستايل الرومانسي مع لمحةٍ من الدراما المسرحية! القطع الأساسية رأينا فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول بلا أكمام بقصاتٍ قريبة، وكذلك الفساتين القصيرة ذات التنانير الكبيرة الحجم المستوحاة من ستايل الخمسينات. بالإضافة إلى فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة أو تلك التي تعطي شكل الساعة الرملية. كذلك برزت الفساتين ذات التنانير الشفافة التي تكشف الساقين.

Les Jardins Suspendus أو الحدائق المعلقة، كان عنوان مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي لربيع 2013 والتي قدمها الأسبوع الماضي خلال حدث Fashion Forward في دبي. وذلك بحضور إحدى أكبر المعجبات بتصاميمه النجمة ميريام فارس.
لمحة عن المجموعة 
هذه الحدائق أزهرت بشكل ورودٍ من الدانتيل وتطريزاتٍ بأشكال الزهور على أقمشةٍ بألوان باستيلية حالمة. والنتيجة كانت فساتين من عالم الحكايات الخرافية تناسب ذوات الستايل الرومانسي مع لمحةٍ من الدراما المسرحية!
القطع الأساسية
رأينا فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول بلا أكمام بقصاتٍ قريبة، وكذلك الفساتين القصيرة ذات التنانير الكبيرة الحجم المستوحاة من ستايل الخمسينات. بالإضافة إلى فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة أو تلك التي تعطي شكل الساعة الرملية.كذلك برزت الفساتين ذات التنانير الشفافة التي تكشف الساقين.
 










إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد