بمناسبة عيد الامهات, نظم نادي الجيل الذهبي في الرامة عصر يوم الاثنين إحتفالاً جميلاً في مطعم الانوار في الرامة, وذلك تحت رعاية المجلس المحلي ورئيسه شوقي ابو لطيف, وقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي ومديره اسعد نقولا, وقامت بتنظيم الحفل والفعالية مديرة النادي سهام سلامة, وساعدتها ميسر دوحة. وشمل الاحتفال الذي حضره رئيس المجلس شوقي ابو لطيف ومدير قسم الرفاه الاجتماعي اسعد نقولا والمربي سميح شقير, فعاليات متنوعة من الغناء, الطرب, مسرحية قدمها الجيل الذهبي ووجبة غذاء فاخرة من مطعم الانوار. وتحدث كل من رئيس المجلس, مديرة النادي, والمربي سميح شقير كلمات مؤثرة بهذه المناسبة الجليلة وتمنى جميعهم الصحة والعافية لجميع الامهات والجدات في الرامة.

بمناسبة عيد الامهات, نظم نادي الجيل الذهبي في الرامة عصر يوم الاثنين إحتفالاً جميلاً في مطعم الانوار في الرامة, وذلك تحت رعاية المجلس المحلي ورئيسه شوقي ابو لطيف, وقسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي ومديره اسعد نقولا, وقامت بتنظيم الحفل والفعالية مديرة النادي سهام سلامة, وساعدتها ميسر دوحة.
وشمل الاحتفال الذي حضره رئيس المجلس شوقي ابو لطيف ومدير قسم الرفاه الاجتماعي اسعد نقولا والمربي سميح شقير, فعاليات متنوعة من الغناء, الطرب, مسرحية قدمها الجيل الذهبي ووجبة غذاء فاخرة من مطعم الانوار.
وتحدث كل من رئيس المجلس, مديرة النادي, والمربي سميح شقير كلمات مؤثرة بهذه المناسبة الجليلة وتمنى جميعهم الصحة والعافية لجميع الامهات والجدات في الرامة.
 
 
 










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.