حقق فريق ابناء مجد الكروم فوزا مهما على منافسة فريق هبوعيل لمغار بالنتيجة 2-0 وذلك في ملعب البلدي في مجد الكروم امام قرابة 350 متفرج وسط اجواء رائعة جدا وتسجيع قوي من المتفرجين

حقق فريق ابناء مجد الكروم فوزا مهما على منافسة فريق هبوعيل لمغار بالنتيجة 2-0 وذلك في ملعب البلدي في مجد الكروم امام قرابة 350 متفرج وسط اجواء رائعة جدا وتسجيع قوي من المتفرجين.

تلخيص المباراة : 
في الدقيقة 40 هجمة مرتدة  سريعة لفريق هبوعيل لمغار تصل الكرة الى اللاعب وجدي ابو يونس يسدد كرة رائعة الى الشباك ليعلن 1-0 مجد الكروم.

ومع بداية الشوط الثاني تراجع مرة اخرى فريق لمغار ليستغل هذا التراجع فريق مجد الكروم بهجمة مرتدة رائعة في الدقيقة 85 تصل الكرة الى اللاعب وجدي ابو يونس والذي مرر كرة رائعة من الجهة اليمنى لتصل الى اللاعب بلال سبع ليتواجد لوحدة امام الحارس ليسدد كرة صاروخية الى الشباك ليعلن 2- 0
وتنتهي المباراة بفوز مجد الكروم 2-0 امام هبوعيل لمغار...






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.