حادث طرق وقع على شارع رقم 79 قرب مفرق صفورية بين مركبتين بسبب عدم إعطاء حق الأولوية أسفر عن إصابة شخصين بجروح طفيفة ورضيعة تبلغ من العمر عدة أشهر بجروح خطيرة .

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع الشمس اليوم الإثنين أن "حادث طرق وقع على شارع رقم 79 قرب مفرق صفورية بين مركبتين بسبب عدم إعطاء حق الأولوية أسفر عن إصابة شخصين بجروح طفيفة ورضيعة تبلغ من العمر عدة أشهر بجروح خطيرة حيث تم نقلها الى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج".وأفاد بيان نجمة داوود الحمراء الذي وصل الى الشمس أن "الحادث وقع بعد إصطدام مركبتين قرب مفرق صفورية نحو اتجاه عيلوط حيث تواجد طاقم الإسعاف في المكان وقدم الإسعافات الاولية للمصابين الثلاثة ومن بينهم رضيعة أصيبت بجروح في رأسها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.