في منزله العامر في قرية كفرياسيف استضاف القائم مقام في لواء الشمال بوزارة الداخلية السيد بلال نمر الحاج شخصيات رياديه من الوسطين العربي واليهودي لمناسبة إنهاء عمل السيد يوسي بارون كحاكم لواء الشمال . كذلك اغتنمت هذه المناسبة لاستقبال حاكم اللواء الجديد السيد اليكس شبول. من خلال هذه أللفته الطيبة والمبادرة المميزة سرعان ما تحول اللقاء إلى شبه مؤتمر قمة, حيث حضر اللقاء العديد من رؤساء السلطات ألمحليه العربية واليهودية وكذلك شخصيات رياديه في المجتمعين العربي واليهودي و من بينهم : سيادة المطران د. الياس شقور , السيد جاكي صباغ رئيس بلدية نهريا, السيد شمعون لنكري رئيس بلدية عكا, السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين, السيد ماطي أفني رئيس مجلس دبوريه, السيد جبرائيل نعمان رئيس مجلس شلومي , السيد وديع عاصي رئيس مجلس فسوطه, السيد بشاره شقير مراقب حسابات, السيد جاكي وكيم محاسب بلدية حيفا, السيد شموئيل كوهين نائب مدير ضريبة الدخل في عكا , رجل الأعمال السيد احمد بدارنه ابو نزيه, الدكتور حاتم بدران, السيد فهد خطيب قائم باعمال رئيس مجلس كفرياسيف, السيد دافيد كابيسه محاسب بلدية نهريا, السيد يعقوب زيتسر مراقب حسابات, السيد صياح حمود قائم مقام في لواء الشمال, السيد وسام فلاح قائم مقام في لواء الشمال والسيده عليزا شعيبي مسؤولة القوى البشرية في وزارة الداخلية لواء الشمال.

في منزله  العامر في قرية كفرياسيف استضاف القائم مقام في لواء الشمال بوزارة الداخلية السيد بلال نمر الحاج شخصيات رياديه من الوسطين العربي واليهودي لمناسبة إنهاء عمل السيد يوسي بارون كحاكم لواء الشمال .
 كذلك اغتنمت هذه المناسبة لاستقبال حاكم اللواء الجديد السيد اليكس شبول.
من خلال هذه أللفته الطيبة والمبادرة المميزة سرعان ما تحول اللقاء إلى شبه مؤتمر قمة, حيث حضر اللقاء العديد من رؤساء السلطات ألمحليه العربية واليهودية وكذلك شخصيات رياديه في المجتمعين العربي واليهودي و من بينهم : سيادة المطران د. الياس شقور , السيد جاكي صباغ رئيس بلدية نهريا, السيد شمعون لنكري رئيس بلدية عكا, السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين, السيد ماطي أفني رئيس مجلس دبوريه, السيد جبرائيل نعمان رئيس مجلس شلومي , السيد وديع عاصي رئيس مجلس فسوطه, السيد بشاره شقير مراقب حسابات, السيد جاكي وكيم محاسب بلدية حيفا, السيد شموئيل كوهين نائب مدير ضريبة الدخل في عكا , رجل الأعمال السيد احمد بدارنه ابو نزيه, الدكتور حاتم بدران, السيد فهد خطيب قائم باعمال رئيس مجلس كفرياسيف, السيد دافيد كابيسه محاسب بلدية نهريا, السيد يعقوب زيتسر مراقب حسابات, السيد صياح حمود قائم مقام في لواء الشمال, السيد وسام فلاح قائم مقام في لواء الشمال والسيده عليزا شعيبي مسؤولة  القوى البشرية في وزارة الداخلية لواء الشمال.







































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.