فلسطيني

هآرتس: الجيش أطلق80 رصاصة حية ادت الى مقتل رشدي التميمي

كشف تقرير لصحيفة هآرتس نشر على موقعها الإلكتروني صباح اليوم الأربعاء بأن الجيش أطلق نحو 80 رصاصة حية دون سبب مقنع ما أدى الى مقتل رشدي التميمي (31 عاما) قرب قرية النبي صالح، في فترة عملية عمود السحاب، في 17 نوفمبر الماضي. ونقلت صحيفة هآرتس بأن "الجنود أطلقوا 80 رصاصة حية أصابت إحداها ظهر رشدي التميمي، اضافة الى انها منعت التميمي من الحصول على العلاج الطبي إلا أنه وفي النهاية أحيل الى مستشفى رام الله وهو يعاني من جروح خطيرة، توفي على أثرها بعد نحو يومين". تعقيب الجيش: تم فتح تحقيق وجاء في تعقيب للجيش الإسرائيلي بأنه "وفي يوم 17.11.12 كان هنالك إخلال بالنظام العام شمل العنف قرب منطقة النبي صلاح، وشملت التظاهرة قرابة 80 فلسطينيا بعضهم قام بإلقاء الحجارة باتجاه قوات الامن الذين ردوا باستخدام أدوات التفريق. بعد ذلك، صرحت مصادر فلسطينية عن إصابة فلسطيني جراء إطلاق الرصاص وتوفي متأثرا بجراحه في المستشفى، وبعد الحادثة تم فتح تحقيق بحيث سيتم تحويل نتائجه الى النيابة العسكرية".

كشف تقرير لصحيفة هآرتس نشر على موقعها الإلكتروني صباح اليوم الأربعاء بأن الجيش أطلق نحو 80 رصاصة حية دون سبب مقنع ما أدى الى مقتل رشدي التميمي (31 عاما) قرب قرية النبي صالح، في فترة عملية عمود السحاب، في 17 نوفمبر الماضي.

ونقلت صحيفة هآرتس بأن "الجنود أطلقوا 80 رصاصة حية أصابت إحداها ظهر رشدي التميمي، اضافة الى انها منعت التميمي من الحصول على العلاج الطبي إلا أنه وفي النهاية أحيل الى مستشفى رام الله وهو يعاني من جروح خطيرة، توفي على أثرها بعد نحو يومين".

تعقيب الجيش: تم فتح تحقيق

وجاء في تعقيب للجيش الإسرائيلي بأنه "وفي يوم 17.11.12 كان هنالك إخلال بالنظام العام شمل العنف قرب منطقة النبي صلاح، وشملت التظاهرة قرابة 80  فلسطينيا بعضهم قام بإلقاء الحجارة باتجاه قوات الامن الذين ردوا باستخدام أدوات التفريق. بعد ذلك، صرحت مصادر فلسطينية عن إصابة فلسطيني جراء إطلاق الرصاص وتوفي متأثرا بجراحه في المستشفى، وبعد الحادثة تم فتح تحقيق بحيث سيتم تحويل نتائجه الى النيابة العسكرية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.