وصل إلى مستشفى نهاريا ، شاب عربي في العشرينات من سكان مدينة عكا مصاباً بعيارات نارية في ساقه، تم تقديم الأسعافات الأوليه له حيث وصفت إصابته بالطفيفة. وعلم ان مجهولين قاموا باطلاق النار على الشاب في شمال مدينة عكا، وقام الشاب بالوصول الى شارع جبوتنسكي بسيارته الخاصة وهناك تم استدعاء سيارة الاسعاف التي قام الطاقم الطبي بتقديم الاسعافات الأولية له ومن ثم تم نقله الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج، وقد وصفت اصابته بالطفيفة. هذا وقد وصلت قوات الشرطة الى مكان تواجد سيارة المصاب وقامت بتطويق المنطقة في محاولة لالوصول الى الجناة من خلال جمع الأدلة عن السيارة التي تظهر عليها علامات اطلاق النار.

وصل إلى مستشفى نهاريا ، شاب عربي في العشرينات من سكان مدينة عكا مصاباً بعيارات نارية في ساقه، تم تقديم الأسعافات الأوليه له حيث وصفت إصابته بالطفيفة.

وعلم ان مجهولين قاموا باطلاق النار على الشاب في شمال مدينة عكا، وقام الشاب بالوصول الى شارع جبوتنسكي بسيارته الخاصة وهناك تم استدعاء سيارة الاسعاف التي قام الطاقم الطبي بتقديم الاسعافات الأولية له ومن ثم تم نقله الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج، وقد وصفت اصابته بالطفيفة.

هذا وقد وصلت قوات الشرطة الى مكان تواجد سيارة المصاب وقامت بتطويق المنطقة في محاولة لالوصول الى الجناة من خلال جمع الأدلة عن السيارة التي تظهر عليها علامات اطلاق النار.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.