تحت حراسة شرطية مشددة، اقدمت جرافات بلدية تل ابيب ودائرة ألاراضي( المنهال) الثلاثاء، على تنفيذ أمر هدم ساحة منزل يعود لعائلة الصدر في شارع سنوبار بمدينة يافا، حيث أقدمت الجرافات على هدم ساحة المنزل بالكامل بحجة عدم ملكية العائلة للساحة. هذا وتظاهر عدد من النشطاء وأبناء العائلة أمام ساحة المنزل في محاولة منهم لمنع أمر الهدم، إلا أن البلدية لم تأبه بهم وقامت جرافاتها بهدم جدران ساحة المنزل تمهيداً لعرضها للبيع عبر المزاد العلني، كما قالوا. وذكر احد افراد العائلة "بالرغم من هذه الممارسات الوحشية بحقنا وبحق المواطنين العرب في مدينة يافا، ما زلنا صامدين في أرضنا ولن تنتنازل شبراً واحداً عنها، فنحن كنا وما زلنا نعيش على هذه الأرض قبل قيام الدولة!".

تحت حراسة شرطية مشددة، اقدمت جرافات بلدية تل ابيب ودائرة ألاراضي( المنهال)  الثلاثاء، على تنفيذ أمر هدم ساحة منزل يعود لعائلة الصدر في شارع سنوبار بمدينة يافا، حيث أقدمت الجرافات على هدم ساحة المنزل بالكامل بحجة عدم ملكية العائلة للساحة.

هذا وتظاهر عدد من النشطاء وأبناء العائلة أمام ساحة المنزل في محاولة منهم لمنع أمر الهدم، إلا أن البلدية لم تأبه بهم وقامت جرافاتها بهدم جدران ساحة المنزل تمهيداً لعرضها للبيع عبر المزاد العلني، كما قالوا.

وذكر احد افراد العائلة "بالرغم من هذه الممارسات الوحشية بحقنا وبحق المواطنين العرب في مدينة يافا، ما زلنا صامدين في أرضنا ولن تنتنازل شبراً واحداً عنها، فنحن كنا وما زلنا نعيش على هذه الأرض قبل قيام الدولة!".

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.