محليات

مركزالاثراء والفنون ارت لاين ام الفحم يواصل اعماله الفنية برسومات جدارية

قام مركز الاثراء والفنون "ارت لاين" بالتعاون مع مدرسة معاوية الابتدائية بمشروع تزيين جدران المدرسة الداخلية والخارجية برسومات ذات معنى وجمال معبرة على مدى اسبوع , باشراف الفنان محمد وليد ونخبة من المرشدين وبمشاركة المواهب الطلابية في المدرسة , لاكثر من 25 لوحة جدارية. عقب مدير المدرسة السيد عماد اغبارية : نحن نبارك على مثل هذه المشاريع التي اعطت جمالا مميزا للمدرسة وكسر الروتين اليومي , وشكر خاص للفنان محمد وليد والمرشدين وللمعلمين وللاستاذ ربحي خاصة ,والداعمين الذين كان لهم الدور الاكبر في انجاح هذا المشروع ومنهم رجل الاعمال السيد عماد مصطفى عبد الرؤوف (ابو مصطفى). قال المربي ربحي : سنواصل مثل هذه النشاطات التي من دورها زيادة الثقة ما بين الطلاب والمعلم وانتماء الطلاب لممتلكات المدرسة . رجل الاعمال السيد مصطفى عبد الرؤوف : اعتبر بان مهمتنا نحن الاباء ان ندعم مثل هذه المشاريع لمصلحة ابناءنا وبلدنا ماديا ومعنويا .

قام مركز الاثراء والفنون "ارت لاين" بالتعاون مع مدرسة معاوية الابتدائية بمشروع تزيين جدران المدرسة الداخلية والخارجية برسومات ذات معنى وجمال معبرة على مدى اسبوع , باشراف الفنان محمد وليد ونخبة من المرشدين وبمشاركة المواهب الطلابية في المدرسة , لاكثر من 25 لوحة جدارية.
عقب مدير المدرسة السيد عماد اغبارية : نحن نبارك على مثل هذه المشاريع التي اعطت جمالا مميزا للمدرسة وكسر الروتين اليومي , وشكر خاص للفنان محمد وليد والمرشدين وللمعلمين وللاستاذ ربحي خاصة ,والداعمين الذين كان لهم الدور الاكبر في انجاح هذا المشروع ومنهم رجل الاعمال السيد عماد مصطفى عبد الرؤوف (ابو مصطفى).
قال المربي ربحي : سنواصل مثل هذه النشاطات التي من دورها زيادة الثقة ما بين الطلاب والمعلم وانتماء الطلاب لممتلكات المدرسة .
رجل الاعمال السيد مصطفى عبد الرؤوف : اعتبر بان مهمتنا نحن الاباء ان ندعم مثل هذه المشاريع لمصلحة ابناءنا وبلدنا ماديا ومعنويا .  






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.