محليات

المحامي حنا بولس : لم ولن اسمح للشرطة ان تترك ثلاثة اطفال بدون اب وام

نزار ابوعقل

قررت محكمة الصلح في عكا ظهر امس الاحد تمديد اعتقال سيده من الشمال وذلك لاستكمال التحقيق معها . وكانت الشرطه قد اعتقلت السيده بعد ان وجهت اليها الشبهات بالابتزاز تحت التهديد . في حديث مع محامي الدفاع حنا بولس :"موكلتي زوجة اسير وام لثلاثة اطفال ومن غير المعقول ترك الاطفال بدون اب وام وستدفع الشرطه الثمن غالياً لما تقوم به من اعتقالات دون ان تتأكد من صحة الشبهات التي وجهتها لموكلتي" . وأضاف بالقول :" موكلتي بريئه من كل الشبهات واعتقالها تم لتشكيل ضغط على زوجها بالاعتراف بإعمال الابتزاز ". وأنهى المحامي حنا بولص بالقول :" لقد امر القاضي بتحرير موكلتي بعد انهاء التحقيق معها وسيتم الافراج عنها غداً الثلاثاء بحسب قرار المحكمه ".

قررت محكمة الصلح في عكا ظهر امس الاحد تمديد اعتقال سيده من الشمال وذلك  لاستكمال التحقيق معها .وكانت الشرطه قد اعتقلت السيده بعد ان وجهت اليها الشبهات بالابتزاز تحت التهديد .في حديث مع محامي الدفاع حنا بولس :"موكلتي زوجة اسير وام لثلاثة اطفال ومن غير المعقول ترك الاطفال بدون اب وام وستدفع الشرطه الثمن غالياً لما تقوم به من  اعتقالات دون ان تتأكد من صحة الشبهات التي وجهتها لموكلتي" .وأضاف بالقول :" موكلتي بريئه من كل الشبهات واعتقالها تم لتشكيل ضغط على زوجها بالاعتراف بإعمال الابتزاز ". وأنهى المحامي حنا بولص بالقول :" لقد امر القاضي بتحرير موكلتي بعد انهاء التحقيق معها وسيتم الافراج عنها غداً الثلاثاء بحسب قرار المحكمه ".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.