يا أمة الضاد.. ههههه، ايها الأوغاد.. اسمعوني.. أنا افيغدر ليبرمان وزير الخارجية الإسرائيلية.. انتم بلا شك تعرفوني.. متى احرك حاجبي عليكم ان تفهموني.. واعلموا بان أي زعيم لا يسير وفقا لإرادتنا سنسممه كما سممنا ابو كوفية. فيا ايها الانجاس اسمعوا وعوا.. لقد انتهت فترة عباس وجاء دوره كي يداس.. أذكركم مجددًا ان من يعترض طريقنا سنخمد فيه الأنفاس.. استسلموا لما نُريد قبل فوات الاوان.. فأنا من سيدمر لبنان ويحرق إيران ويهدم سد اسوان.. لقد اعربت عن رغبتي هذه في السابق وسأنفذها في اللاحق.. ولن يطول الزمان.. سنحول حياتكم إلى حياة جهنمية.. سنشن على عواصمكم هجمات هولاكية.. سنسحق.. سنمحق.. سنسقط على رؤوسكم القنابل العنقودية.. سنشدد الحصار ونمنع دخول المواد الطبية.. سنعيدكم إلى العصور الحجرية.. سنقتل اطفالكم في اعمارهم الندية قبل أن يكبروا ويحترفوا الاعمال الارهابية.. يا أمة الضاد.. ايها الحشرات.. سنبني الجدار الفاصل وفق هوانا وكذلك المستوطنات.. سنسحق كل متضامن معكم من الدول الغربية تحت جنازير الدبابات.. سنفتعل الازمات لنفاوضكم عقودًا من الزمن، سنوات تعقب سنوات.. كي لا يبقى ما يمكن الحديث عنه بعد طول المحن.. واعلموا بان ما نريده أن يكون سيكون.. لا تهمنا الاستنكارات.. فنحن الفرفور الذي ذنبه مغفور.. نحن فوق القانون.. لا نخضع للشرعية الدولية.. نحن الطفل المدلل لسيدتكم الولايات المتحدة الامريكية التي تنهب ثرواتكم وتحولها لنا طائرات ودبابات وقنابل فسفورية.. التي تحولها لنا خيرات وتمنحكم منها فتات الفتات.. ومن هذه الارزاق سنصنع منها الاشباق.. نجلدكم بها ايها الأوغاد.. فاسمعوا وعوا.. انتم العبيد ونحن الاسياد.. سنستل ما تبقى لبعضكم من كبرياء.. سنفرض على جيوشكم حراسة حدودنا.. سنحولكم إلى سلوقيين اوفياء.. سنجعلكم تتنافسون على خدمتنا في العلنية والخفاء.. سنزوركم رغم انوفكم.. سنفرض عليكم زيارتنا كما فرضناها على السادات.. من كانت قامته ما زالت منتصبة سنفرض عليه الانحناء.. سنخترق فيكم الاحشاء.. سنفرض عليكم تغليف معاناتكم بالابتسامات.. سنجرّف الارض بكل خطوط الطول وبكل خطوط العرض.. سنقلع زرعكم.. سنسحب من باطن الارض مياهكم.. سنغير الاحوال.. سنقيم الحواجز.. سنقطع الأوصال.. سنغلق الممرات.. سنفرض على كبيرتكم بيعنا ذهبكم الاسود تحت رأس المال.. سنفعل كل نقيض.. سنحول ديوككم إلى دجاجات تبيض.. تبيض لكم البيض ولنا المجوهرات.. يا أمة الضاد سنفرش عليكم الديجور ولن يكون بعد اليوم في حياتكم أي نور.. لن يكون حتى أي وميض.. وسنرسل السيدة إلى مرسي عندما يجلس على الكرسي لتمنحه دولارات.. سنتيح له الحديث عندما يذهب إلى إيران ويجلس بين الرؤساء.. ولكن ضمن الخطوط الحمراء؟!.. عليه أن لا يأتي على ذكر القدس على لسانه.. لأننا سنهدم الاقصى.. سنبني الهيكل مكانه.. ستكون هناك الفرحة وتكون الرقصة.. سندوس على اعناقكم سنجعل زعاماتكم يسجدون لنا في الصباح والمساء.. رغم كل الاشكاليات.. ولكننا سنمنحهم بعض الامتيازات والتي منها الحسناوات لنجعل شعوبكم رغم ثرواتكم الطبيعية افقر الفقراء.. سنفعل المستحيل.. ليرفرف علمنا الجميل في جميع عواصمكم بدون استثناء.. هذا العلم الذي تشير خطوطه الزرقاء إلى حدودنا التي ستكون من النيل إلى الفرات.

يا أمة الضاد.. ههههه، ايها الأوغاد.. اسمعوني.. أنا افيغدر ليبرمان وزير الخارجية الإسرائيلية.. انتم بلا شك تعرفوني.. متى احرك حاجبي عليكم ان تفهموني.. واعلموا بان أي زعيم لا يسير وفقا لإرادتنا سنسممه كما سممنا ابو كوفية.
فيا ايها الانجاس اسمعوا وعوا.. لقد انتهت فترة عباس وجاء دوره كي يداس.. أذكركم مجددًا ان من يعترض طريقنا سنخمد فيه الأنفاس.. استسلموا لما نُريد قبل فوات الاوان.. فأنا من سيدمر لبنان ويحرق إيران ويهدم سد اسوان.. لقد اعربت عن رغبتي هذه في السابق وسأنفذها في اللاحق.. ولن يطول الزمان.. سنحول حياتكم إلى حياة جهنمية.. سنشن على عواصمكم هجمات هولاكية.. سنسحق.. سنمحق.. سنسقط على رؤوسكم القنابل العنقودية.. سنشدد الحصار ونمنع دخول المواد الطبية.. سنعيدكم إلى العصور الحجرية.. سنقتل اطفالكم في اعمارهم الندية قبل أن يكبروا ويحترفوا الاعمال الارهابية..
يا أمة الضاد.. ايها الحشرات.. سنبني الجدار الفاصل وفق هوانا وكذلك المستوطنات.. سنسحق كل متضامن معكم من الدول الغربية تحت جنازير الدبابات.. سنفتعل الازمات لنفاوضكم عقودًا من الزمن، سنوات تعقب سنوات.. كي لا يبقى ما يمكن الحديث عنه بعد طول المحن.. واعلموا بان ما نريده أن يكون سيكون.. لا تهمنا الاستنكارات.. فنحن الفرفور الذي ذنبه مغفور.. نحن فوق القانون.. لا نخضع للشرعية الدولية.. نحن الطفل المدلل لسيدتكم الولايات المتحدة الامريكية التي تنهب ثرواتكم وتحولها لنا طائرات ودبابات وقنابل فسفورية.. التي تحولها لنا خيرات وتمنحكم منها فتات الفتات.. ومن هذه الارزاق سنصنع منها الاشباق.. نجلدكم بها ايها الأوغاد.. فاسمعوا وعوا.. انتم العبيد ونحن الاسياد.. سنستل ما تبقى لبعضكم من كبرياء.. سنفرض على جيوشكم حراسة حدودنا.. سنحولكم إلى سلوقيين اوفياء.. سنجعلكم تتنافسون على خدمتنا في العلنية والخفاء.. سنزوركم رغم انوفكم.. سنفرض عليكم زيارتنا كما فرضناها على السادات.. من كانت قامته ما زالت منتصبة سنفرض عليه الانحناء.. سنخترق فيكم الاحشاء.. سنفرض عليكم تغليف معاناتكم بالابتسامات.. سنجرّف الارض بكل خطوط الطول وبكل خطوط العرض.. سنقلع زرعكم.. سنسحب من باطن الارض مياهكم.. سنغير الاحوال.. سنقيم الحواجز.. سنقطع الأوصال.. سنغلق الممرات.. سنفرض على كبيرتكم بيعنا ذهبكم الاسود تحت رأس المال.. سنفعل كل نقيض.. سنحول ديوككم إلى دجاجات تبيض.. تبيض لكم البيض ولنا المجوهرات..
يا أمة الضاد سنفرش عليكم الديجور ولن يكون بعد اليوم في حياتكم أي نور.. لن يكون حتى أي وميض.. وسنرسل السيدة إلى مرسي عندما يجلس على الكرسي لتمنحه دولارات.. سنتيح له الحديث عندما يذهب إلى إيران ويجلس بين الرؤساء.. ولكن ضمن الخطوط الحمراء؟!.. عليه أن لا يأتي على ذكر القدس على لسانه.. لأننا سنهدم الاقصى.. سنبني الهيكل مكانه.. ستكون هناك الفرحة وتكون الرقصة.. سندوس على اعناقكم سنجعل زعاماتكم يسجدون لنا في الصباح والمساء.. رغم كل الاشكاليات.. ولكننا سنمنحهم بعض الامتيازات والتي منها الحسناوات لنجعل شعوبكم رغم ثرواتكم الطبيعية افقر الفقراء.. سنفعل المستحيل.. ليرفرف علمنا الجميل في جميع عواصمكم بدون استثناء.. هذا العلم الذي تشير خطوطه الزرقاء إلى حدودنا التي ستكون من النيل إلى الفرات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.