بدأ أصغر أسير فلسطيني محرر عامه الدراسي والذي كان يعيش داخل السجم مع والدته ، وبدأ الاسير المحرر يومه في روضة فاطمة الزهراء بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة و الطفل يوسف الزق هو ابن الأسيرة المحررة فاطمة الزق التي اعتقلتها قوات الاحتلال عند معبر بيت حانون في 20 مايو 2007.. ولد يوسف في السجن في 17 يناير 2008، ثم أفرج عنه مع والدته في 2 أكتوبر 2009 في صفقة شريط الفيديو المعروفة المتعلق بالجندي شاليط مقابل الإفراج عن 20 أسيرة فلسطينية وكان يوسف و والدته قد حالفهم الحظ وكانوا من ضمن هذه الصفقة.

بدأ أصغر أسير فلسطيني محرر عامه الدراسي والذي كان يعيش داخل السجم مع والدته ، وبدأ الاسير المحرر يومه في روضة فاطمة الزهراء بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة و الطفل يوسف الزق هو ابن الأسيرة المحررة فاطمة الزق التي اعتقلتها قوات الاحتلال عند معبر بيت حانون في 20 مايو 2007..
ولد يوسف في السجن في 17 يناير 2008، ثم أفرج عنه مع والدته في 2 أكتوبر 2009 في صفقة شريط الفيديو المعروفة المتعلق بالجندي شاليط مقابل الإفراج عن 20 أسيرة فلسطينية وكان يوسف و والدته قد حالفهم الحظ وكانوا من ضمن هذه الصفقة.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.