"لا يوجد شيء في العالم يمنعني من الوقوف امام الجدار , أنا في بلدتي المحتلة من قبل الدولة التي تدعى اسرائيل , وسأبقى فيها للأبد", هذا ما قاله ياسر خنجر من مجدل شمس المشبوه برشق حجارة على رجال الشرطة خلال احداث يوم النكسة في مجدل شمس، في حديث لمراسلة وقع الشمس , اثناء تمديد اعتقاله اليوم الثلاثاء. يشار الى أن محكمة الصلح في الناصرة مددت اليوم الثلاثاء فترة اعتقال الشابين ياسر خنجر وبيان عويدات من سكان مجدل شمس حتى صباح يوم الخميس , وذلك بعد اعتقالهما فجر اليوم الثلاثاء بشبهة الضلوع بالقاء الحجارة على افراد الامن وعناصر الجيش خلال المواجهات التي شهدتها قرية مجدل شمس يوم الاحد خلال فعاليات احياء الذكرى ال 44 للنكسة . وفي حديث مع المحامي نبيه خنجر، قال:"موكلي ياسر خنجر اعترف برشق حجر باتجاه الجدار الفاصل , باعتبار انه لا يعترف بهذا الجدار ويعتبره غير قانوني". وأضاف :"موكلي ينفي القاءه الحجارة باتجاه الشرطة او الجيش". وكانت الشرطة اعتقلت 3 شبان , لكنها اطلقت سراح احدهم من مركز الشرطة دون احضاره للمحكمة وذلك بشروط مقيدة وابعاده عن القرية لمدة اسبوعين , فيما تم تمديد اعتقال الشابين الاخرين حتى الخميس كما ذكر سابقاً.

"لا يوجد شيء في العالم يمنعني من الوقوف امام الجدار , أنا في بلدتي المحتلة من قبل الدولة التي تدعى اسرائيل , وسأبقى فيها للأبد", هذا ما قاله ياسر خنجر من مجدل شمس المشبوه برشق حجارة على رجال الشرطة خلال احداث يوم النكسة في مجدل شمس، في حديث لمراسلة وقع الشمس , اثناء تمديد اعتقاله اليوم الثلاثاء.


 
يشار الى أن محكمة الصلح في الناصرة مددت اليوم الثلاثاء فترة اعتقال الشابين ياسر خنجر وبيان عويدات من سكان مجدل شمس حتى صباح يوم الخميس , وذلك بعد اعتقالهما فجر اليوم الثلاثاء بشبهة الضلوع بالقاء الحجارة على افراد الامن وعناصر الجيش خلال المواجهات التي شهدتها قرية مجدل شمس يوم الاحد خلال فعاليات احياء الذكرى ال 44 للنكسة .


 
وفي حديث  مع المحامي نبيه خنجر، قال:"موكلي ياسر خنجر اعترف برشق حجر باتجاه الجدار الفاصل , باعتبار انه لا يعترف بهذا الجدار ويعتبره غير قانوني".
 
وأضاف :"موكلي ينفي القاءه الحجارة باتجاه الشرطة او الجيش".
 
وكانت الشرطة اعتقلت 3 شبان , لكنها اطلقت سراح احدهم من مركز الشرطة دون احضاره للمحكمة وذلك بشروط مقيدة وابعاده عن القرية لمدة اسبوعين , فيما تم تمديد اعتقال الشابين الاخرين حتى الخميس كما ذكر سابقاً.

































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.