مددت محكمة الصلح في الناصرة ظهر اليوم الثلاثاء اعتقال شابين من مجدل شمس حتى يوم الخميس القادم وتشتبه الشرطة بقيامهم برشق قوات الامن بالحجارة خلال المواجهات التي اندلعت يوم الاحد الماضي في الذكرى الـ44 للنكسة. وفي حديث لمراسلة موقع الشمس مع المحامي ماجد ابو صالح قال: "لقد صرح لي موكلي الاول 20 عاما ً انه لم يرشق قوات الامن بالحجارة وانما رشق الجدار بالحجارة لانه لا يعترف به، واما المشتبه الثاني فهو لم يشارك بالمرة برشق الشرطة بالحجارة". وكان قد صرح المحامي لاذاعة الشمس انه تمر مجدل شمس باحداث استئنائية ولا نريد تصعيد الامور، وكل ما نريده هو وقف كل الاعمال التي لا ندري الى اين ستؤدي وممكن ان تتطور وتخرج عن السيطرة، وطالب المحامي جميع شباب الجولان بالهدوء والتعامل مع الامور بعقلية متزنة.

مددت محكمة الصلح في الناصرة ظهر اليوم الثلاثاء اعتقال شابين من مجدل شمس حتى يوم الخميس القادم وتشتبه الشرطة بقيامهم برشق قوات الامن بالحجارة خلال المواجهات التي اندلعت يوم الاحد الماضي في الذكرى الـ44 للنكسة.

وكانت قد اطلقت الشرطة سراح مشتبه ثالث اعتقل فجر اليوم بشروط مقيدة، شملت ابعاده عن مجدل شمس لمدة اسبوعين.

وفي حديث لمراسلة موقع الشمس مع المحامي ماجد ابو صالح قال: "لقد صرح لي موكلي الاول 20 عاما ً انه لم يرشق قوات الامن بالحجارة وانما رشق الجدار بالحجارة لانه لا يعترف به، فيما نفى المشتبه الثاني الشبهات التي تدور حوله".

وكان قد صرح المحامي لاذاعة الشمس انه تمر مجدل شمس باحداث استئنائية ولا نريد تصعيد الامور، وكل ما نريده هو وقف كل الاعمال التي لا ندري الى اين ستؤدي وممكن ان تتطور وتخرج عن السيطرة، وطالب المحامي جميع شباب الجولان بالهدوء والتعامل مع الامور بعقلية متزنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.