علوم وتكنلوجيا

آبل تفوز بمليار دولار في قضية انتهاك اختراع ضد سامسونج

منحت هيئة محلفين في ولاية كاليفورنيا شركة "آبل" الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا 05ر1 مليار دولار في قضية انتهاك براءات اختراع خاصة بها من قبل شركة "سامسونج إلكترونيكس" الكورية الجنوبية للإلكترونيات. وأدانت هيئة محلفين مكونة من تسعة أعضاء في محكمة اتحادية في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية شركة سامسونج بانتهاك ست من سبع براءات اختراع للهواتف الذكية محور القضية. وكانت القضية الأمريكية واحدة من عدة قضايا في جميع أنحاء العالم بين "آبل" ومقرها كاليفورنيا و"سامسونج" ومقرها كوريا الجنوبية حول حقوق التكنولوجيا والابتكار في قطاع الهواتف الذكية التي تشمل خصائص من أجهزة الكمبيوتر وهو قطاع مربح سريع النمو. وبدأت هيئة المحلفين التداول يوم الأربعاء الماضي في القضية، التي رفعتها "آبل" في نيسان2011 وقد رفعت "سامسونج" دعوى قضائية مضادة.

منحت هيئة محلفين في ولاية كاليفورنيا شركة "آبل" الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا 05ر1 مليار دولار في قضية انتهاك براءات اختراع خاصة بها من قبل شركة "سامسونج إلكترونيكس" الكورية الجنوبية للإلكترونيات.

وأدانت هيئة محلفين مكونة من تسعة أعضاء في محكمة اتحادية في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية شركة سامسونج بانتهاك ست من سبع براءات اختراع للهواتف الذكية محور القضية.

وكانت القضية الأمريكية واحدة من عدة قضايا في جميع أنحاء العالم بين "آبل" ومقرها كاليفورنيا و"سامسونج" ومقرها كوريا الجنوبية حول حقوق التكنولوجيا والابتكار في قطاع الهواتف الذكية التي تشمل خصائص من أجهزة الكمبيوتر وهو قطاع مربح سريع النمو.

وبدأت هيئة المحلفين التداول يوم الأربعاء الماضي في القضية، التي رفعتها "آبل" في نيسان2011 وقد رفعت "سامسونج" دعوى قضائية مضادة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.