احتلت ثلاث معاهد تعليمية اسرائيلية مراتب متقدمة، ضمن المئة الأولى الأفضل، على مستوى العالم، بحسب تقييم شانجهاي. واحتلت الجامعة العبرية في القدس المرتبة الـ 53، معهد العلوم التطبيقية(التخنيون) 78 ومعهد وايزمان 93. وتتربع على رأس القائمة تقع اربع جامعات امريكية وهي: هارفارد، ستانفورد، MIT وجامعة بريكلي ومن ثم جامعة كامبريدج البريطانية. وفي مجال العلوم احتلت اربع مؤسسات اسرائيلية مرتب متقدمة ضمن المئة الأولى وهي: الجامعة العبرية في المكان الـ 38، التخنيون 39، جتامعة تل ابيب ومعهد وايزمان بين المرتب 51 و75. وفي تدريج منفصل على مستوى الرياضيات وصلت الجامعة العبرية في القدس الى المرتبة الـ 16 على مستوى العالم.

احتلت ثلاث معاهد تعليمية اسرائيلية مراتب متقدمة، ضمن المئة الأولى الأفضل، على مستوى العالم، بحسب تقييم شانجهاي.

واحتلت الجامعة العبرية في القدس المرتبة الـ 53، معهد العلوم التطبيقية(التخنيون) 78 ومعهد وايزمان 93.

وتتربع على رأس القائمة تقع اربع جامعات امريكية وهي: هارفارد، ستانفورد، MIT وجامعة بريكلي ومن ثم جامعة كامبريدج البريطانية.

وفي مجال العلوم احتلت اربع مؤسسات اسرائيلية مرتب متقدمة ضمن المئة الأولى وهي: الجامعة العبرية في المكان الـ 38، التخنيون 39، جتامعة تل ابيب ومعهد وايزمان بين المرتب 51 و75.

وفي تدريج منفصل على مستوى الرياضيات وصلت الجامعة العبرية في القدس الى المرتبة الـ 16 على مستوى العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.