صادفت ليلة أمس الثلاثاء (26-27 رمضان) ليلة القدر، و سادت الأجواء الروحانية والإيمانية مساجد وشوارع مدينة الناصرة حيث أحيا المئات من أهالي المدينة ليلة القدر المباركة معتكفين بالمساجد التي بقوا فيها للصلاة والابتهال حتى ساعات الصباح الأولى. وفي حديث مع مسؤول الدعوة في مدينة الناصرة الشيخ إيهاب الشيخ خليل قال: " نسأل الله سبحانه وتعالى لنا القبول ونسأله أن ينزل الخير والسلام والبركة علينا وعلى جميع أبناء الأمة إن شاء الله ويعيد علينا شهر رمضان بحب ومودة بسلم وسلام وأمن وأمان إنشاء الله ". وفي حديث مع إمام مسجد السلام الشيخ ضياء أبو أحمد قال: " الليلة خير من ألف شهر كما بين الله تبارك وتعالى في القرآن الكريم ، أنزل الله تبارك وتعالى القرآن الكريم في هذه الليلة...وتابع الشيخ ضياء قائلا: " المؤمنون في كل هذه المعمورة يحيون هذه الليلة بتلاوة القرآن الكريم والدعاء والاستغفار... نتوجه لله سبحانه وتعالى بأن تكون ليلة سلام وأمن وأمان على الناس جميعا ، فنحن كما نرى تهديدات الحروب والخوف على الشعوب خاصة هذه المنطقة الأمر الذي يدعونا نحن كأئمة مساجد ومؤمنين في هذه الديار بأن نتوجه لله في الدعاء لأن يكون هناك سلام على الناس جميعا وسلام في الأرض من أجل أن يحيى الناس بمحبة وأمان " . يشار الى ان مسجد السلام اعد برنامجا متكاملا حتى الفجر ما بين تلاوة آيات من الذكر الكريم وما بين صلاة ودعاء وأناشيد دينية وموعوظات ووجبة سحور قبل صلاة الفجر.

صادفت ليلة أمس الثلاثاء (26-27 رمضان) ليلة القدر، و سادت الأجواء الروحانية والإيمانية مساجد وشوارع مدينة الناصرة حيث أحيا المئات من أهالي المدينة ليلة القدر المباركة معتكفين بالمساجد التي بقوا فيها للصلاة والابتهال حتى ساعات الصباح الأولى.

وفي حديث مع مسؤول الدعوة في مدينة الناصرة الشيخ إيهاب الشيخ خليل قال: " نسأل الله سبحانه وتعالى لنا القبول ونسأله أن ينزل الخير والسلام والبركة علينا وعلى جميع أبناء الأمة إن شاء الله ويعيد علينا شهر رمضان بحب ومودة بسلم وسلام وأمن وأمان إنشاء الله ".

وفي حديث مع إمام مسجد السلام الشيخ ضياء أبو أحمد قال: " الليلة خير من ألف شهر كما بين الله تبارك وتعالى في القرآن الكريم ، أنزل الله تبارك وتعالى القرآن الكريم في هذه الليلة...وتابع الشيخ ضياء قائلا: " المؤمنون في كل هذه المعمورة يحيون هذه الليلة بتلاوة القرآن الكريم والدعاء والاستغفار...  نتوجه لله سبحانه وتعالى بأن تكون ليلة سلام وأمن وأمان على الناس جميعا ، فنحن كما نرى تهديدات الحروب والخوف على الشعوب خاصة هذه المنطقة الأمر الذي يدعونا نحن كأئمة مساجد ومؤمنين في هذه الديار بأن نتوجه لله في الدعاء لأن يكون هناك سلام على الناس جميعا وسلام في الأرض من أجل أن يحيى الناس بمحبة وأمان " .

يشار الى ان مسجد السلام اعد برنامجا متكاملا حتى الفجر ما بين تلاوة آيات من الذكر الكريم وما بين صلاة ودعاء وأناشيد دينية وموعوظات ووجبة سحور قبل صلاة الفجر.















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.