مطبخ

البيض مع الثوم والسماق

الحصة: 4 أشخاص المكونات: 400 ملل 6 بيضات كبيرة 30 ملل زيت زيتون 30 غ زبدة 30 غ فصوص ثوم مهروس 10 غ سماق مجفف 5 غ نعناع مجفف 10 غ ملح بحري 100 غ لبن مثوم طريقة التحضير: 1- اكسري البيض في وعاء كبير وأبقي الصفار كاملًا 2- حمي الزيت في مقلاة كبيرة مع الزبدة. ضعي الثوم والسماق وحركي لمدة 2-3 دقائق. اسكبي البيض في المقلاة بشكل موزع. رشي النعناع المجفف فوق البيض وغطي المقلاة. خففي النار واطبخي حتى يصبح البيض حسب الذوق. 3- رشي الملح فوق البيض وقطعيه إلى حصص. قدميه فورًا مع اللبن المثوم ورشة سماق

الحصة: 4 أشخاص

 المكونات:

400 ملل 6 بيضات كبيرة
30 ملل زيت زيتون

30 غ زبدة

30 غ فصوص ثوم مهروس

10 غ سماق مجفف

5 غ نعناع مجفف

10 غ ملح بحري

100 غ لبن مثوم


طريقة التحضير:

1- اكسري البيض في وعاء كبير وأبقي الصفار كاملًا

2- حمي الزيت في مقلاة كبيرة مع الزبدة. ضعي الثوم والسماق وحركي لمدة 2-3 دقائق. اسكبي البيض في المقلاة بشكل موزع. رشي النعناع المجفف فوق البيض وغطي المقلاة. خففي النار واطبخي حتى يصبح البيض حسب الذوق.

3- رشي الملح فوق البيض وقطعيه إلى حصص. قدميه فورًا مع اللبن المثوم ورشة سماق

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.