بمبادرة من تسوفن مركز التكنولوجيا العالي، وبإحتفال مهيب ومميز، أقيم امس الخميس في مكتبة أبو سلمى بالناصرة، تم تخريج 55 أكاديميا في 3 أفواج لعام 2012 من الأكاديميين العرب للتحضير لسوق الهايتك وتأهيلهم وتوظيفهم في شركات الهايتك،. وحضر الحفل سامي سعدي من مؤسسي شركة تسوفن، وإيمان قاسم مديرة مشاريع في وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل، وسام سليمان مندوب وزارة الصناعة والتجارة –لواء حيفا، والمهندس خليل سعيد، والمهندسة نرمين فاخوري مهندسة تكنولوجيا طبية ومندوبة عن الخريجين، وجوني أبو حنا من مؤسسي Babcom. وتعتبر شركة تسوفن- مراكز التكنولوجيا العليا شركة غير ربحية، اقيمت عام 2008 بهدف دمج المجتمع العربي بشكل كامل في صناعة الهايتك، وتطوير هذه الصناعة داخل القرى والمدن العربية كرافعة لتعزيز التنمية الإقتصادية والمساواة بين المجتمع العربي واليهودي في البلاد.

بمبادرة من تسوفن مركز التكنولوجيا العالي، وبإحتفال مهيب ومميز، أقيم امس الخميس في مكتبة أبو سلمى بالناصرة، تم تخريج 55 أكاديميا في 3 أفواج لعام 2012 من الأكاديميين العرب للتحضير لسوق الهايتك وتأهيلهم وتوظيفهم في شركات الهايتك،.

وحضر الحفل سامي سعدي من مؤسسي شركة تسوفن، وإيمان قاسم مديرة مشاريع في وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل، وسام سليمان مندوب وزارة الصناعة والتجارة –لواء حيفا، والمهندس خليل سعيد، والمهندسة نرمين فاخوري مهندسة تكنولوجيا طبية ومندوبة عن الخريجين، وجوني أبو حنا من مؤسسي Babcom.

وتعتبر شركة تسوفن- مراكز التكنولوجيا العليا  شركة غير ربحية، اقيمت عام 2008 بهدف دمج المجتمع العربي بشكل كامل في صناعة الهايتك، وتطوير هذه الصناعة داخل القرى والمدن العربية كرافعة لتعزيز التنمية الإقتصادية والمساواة بين المجتمع العربي واليهودي في البلاد.


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.