ضمن مشروع "كيرن كريف" وبرامج "بستان الخان", أُقيم في بساتين معليا كونسيرت غنائي فني مميز تحت اشراف مرشد الموسيقى مجيد عطالله من يركا وبالتعاون مع الفنان عماد دلال وفرقته الموسيقية ومركزة برامج "بستان الخان" من قبل مشروع كيرن كاريف هيلا يرون, وبالطبع مع مربيات الصفوف, بحيث تم اشاد أغان تراثية ومعروفة لمطربين كبار, أمثال فيروز, وديع الصافي, صباح وعبد الوهاب, قد تم تعليمها لأطفال البساتين خلال السنة الدراسية بإرشاد الفنان مجيد عطالله, بحيث تم تعليمهم كذلك عن الآلات الموسيقية وأنواعها, وكذلك عن الاغاني التي تعلموها..من كتبها,من لحنها ومن غناها. وفي الكونسيرت الذي أقيم يوم الجمعة الماضي تم عرض ما أنجزوه خلال السنة الدراسية بحضور الاهالي الذين أصغوا, غنوا وصفقوا لأطفالهم بفرحة وسرور لهذا العرض المميز.

ضمن مشروع "كيرن كريف" وبرامج "بستان الخان", أُقيم في بساتين معليا كونسيرت غنائي فني مميز تحت اشراف مرشد الموسيقى مجيد عطالله من يركا وبالتعاون مع الفنان عماد دلال وفرقته الموسيقية ومركزة برامج "بستان الخان" من قبل مشروع كيرن كاريف هيلا يرون, وبالطبع مع مربيات الصفوف, بحيث تم انشاد أغان تراثية ومعروفة لمطربين كبار, أمثال فيروز, وديع الصافي, صباح وعبد الوهاب, كان قد تم تعليمها لأطفال البساتين خلال السنة الدراسية بإرشاد الفنان مجيد عطالله.

 ودرس الاطفال كذلك عن الآلات الموسيقية وأنواعها, وكذلك عن الاغاني التي تعلموها..من كتبها,من لحنها ومن غناها.

يشار الى انه في الكونسيرت الذي أقيم مؤخرا تم عرض ما أنجزوه خلال السنة الدراسية بحضور الاهالي الذين أصغوا, غنوا وصفقوا لأطفالهم بفرحة وسرور لهذا العرض المميز.



























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.