محليات

دورية الأمن البلدية تقبض على لص

تم القبض على لص من قبل طاقم دورية الأمن البلدية المدمجة في حادث سطو على بنك وقع ظهر اليوم [13:30] في فرع البنك الوطني ليؤومي في شارع هرتسل 33.ويتكون الطاقم من مراقب بلدية وشرطي حيث القيا القبض على المشتبه به، وفي جيوبه النقود المسروقة . وجدير بالذكر بان بلدية حيفا أنشأت الدورية قبل نحو ثلاث سنوات بناء على مبادرة من رئيس البلدية يونا ياهاف، ، بهدف زيادة الشعور بالأمان لدى السكان،الذين سيحظون باستجابة سريعة وفعالة لأية حالة خرق في النظام العام" . و قد عالجت طواقم الدورية منذ تدشينها 31637 حادثة .

تم القبض على لص من قبل طاقم دورية الأمن البلدية المدمجة  في حادث سطو على بنك وقع ظهر اليوم  [13:30] في فرع البنك الوطني ليؤومي في شارع هرتسل 33.ويتكون الطاقم من مراقب بلدية وشرطي حيث القيا القبض على المشتبه به، وفي جيوبه النقود المسروقة . وجدير بالذكر بان بلدية حيفا أنشأت الدورية  قبل نحو ثلاث سنوات بناء على مبادرة من رئيس البلدية يونا ياهاف، ، بهدف زيادة الشعور بالأمان لدى السكان،الذين سيحظون باستجابة سريعة وفعالة لأية حالة خرق في النظام العام" . و قد عالجت طواقم الدورية  منذ تدشينها 31637 حادثة .





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.