محليات

يوم الاعمال الخيرية في مدرسة صور باهر

افتتح رئيس بلدية القدس نير بركات امس الاول يوم الاعمال الخيرية في مدرسة صور باهر الاساسية للبنين حيث استقبله طلاب المدرسة بكلمات ترحيبية باللغة العربية والعبرية والانجليزية ثم اطّلع على مشاريع المدرسة وحيّى طلاب صفوف السادس الذين خرجوا في مسيرة نظافة لشوارع البلدة . وقد قام بزرع شجرة في ساحة المدرسة بمناسبة هذا اليوم التطوعي وانتهى هذا اليوم بمباراة كرة قدم بين فريق المدرسة وفريق جبل المكبر.

افتتح رئيس بلدية القدس نير بركات امس الاول يوم الاعمال الخيرية في مدرسة صور باهر الاساسية للبنين حيث استقبله طلاب المدرسة بكلمات ترحيبية باللغة العربية والعبرية والانجليزية ثم اطّلع على مشاريع المدرسة وحيّى طلاب صفوف السادس الذين خرجوا في مسيرة نظافة لشوارع البلدة .

وقد قام بزرع شجرة في ساحة المدرسة بمناسبة هذا اليوم التطوعي وانتهى هذا اليوم بمباراة كرة قدم بين فريق المدرسة وفريق جبل المكبر.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.