في اطار التعاون بين برنامج مدينة بلا عنف ودائرة رياض الأطفال في بلدية طمرة، يقدم موجه البرنامج محمد ذياب والعاملة الاجتماعية مرام ياسين سلسلة ورشات عمل تستهدف جميع معلمات رياض الأطفال في مدينة طمرة. تاتي ورشات العمل بعنوان "معلمة رياض الأطفال بين الواقع والطموح" حيث يتم تقسيم المعلمات الى مجموعات صغيرة كل مجموعة ستشارك في ثلاثة لقاءات خلال ثلاثة أشهر المقبلة. وكانت البداية مطلع هذا الاسبوع في المركز التربوي وذلك من خلال مشاركة معلمات رياض الأطفال قبل الالزامي في ورشة عمل فيها عبرنَ عن مشاعرهن تجاه عملهن كمعلمات رياض أطفال بالاضافة الى الصعوبات التي يواجهنها في عملهن. يشار الى ان هذا التعاون ياتي في اطار التنسيق المشترك بين البرامج والأقسام في بلدية طمرة الذي يهدف الى تجميع الموارد واستثمارها وتوجيهها بشكل أفضل كما وأن هذا التعاون يهدف الى تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها برنامج مدينة بلا عنف الى مدينة طمرة المتمثلة في دعم وتعزيز الانسان والارتقاء بمكانته ومنحه قدر الامكان خدمات وحلول تلبي احتياجاته وتسهم في حل مشاكله.

في اطار التعاون بين برنامج مدينة بلا عنف ودائرة رياض الأطفال في بلدية طمرة، يقدم موجه البرنامج محمد ذياب والعاملة الاجتماعية مرام ياسين سلسلة ورشات عمل تستهدف جميع معلمات رياض الأطفال في مدينة طمرة.
تاتي ورشات العمل بعنوان "معلمة رياض الأطفال بين الواقع والطموح" حيث يتم تقسيم المعلمات الى مجموعات صغيرة كل مجموعة ستشارك في ثلاثة لقاءات خلال ثلاثة أشهر المقبلة.
وكانت البداية مطلع هذا الاسبوع في المركز التربوي وذلك من خلال مشاركة معلمات رياض الأطفال قبل الالزامي في ورشة عمل فيها عبرنَ عن مشاعرهن تجاه عملهن كمعلمات رياض أطفال بالاضافة الى الصعوبات التي يواجهنها في عملهن.
يشار الى ان هذا التعاون ياتي في اطار التنسيق المشترك بين البرامج والأقسام في بلدية طمرة الذي يهدف الى تجميع الموارد واستثمارها وتوجيهها بشكل أفضل كما وأن هذا التعاون يهدف الى تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها برنامج مدينة بلا عنف الى مدينة طمرة المتمثلة في دعم وتعزيز الانسان والارتقاء بمكانته ومنحه قدر الامكان خدمات وحلول تلبي احتياجاته وتسهم في حل مشاكله.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.