نظمت مدرسة حسين الهواشله في قرية قصر السر، فعاليات "يوم العلوم والصحة"، حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات وورشات العمل في محطات، مثل : التنفس، القلب، فعاليات عن الكهرباء، الأسنان وفعاليات وتجارب علمية متنوعة . وقد ساهم مجلس الطلاب في المدرسة على الاشتراك في هذه الفعاليات. وعبر مدير المدرسة عيسى الهواشلة عن أهمية هذه الفعاليات والأيام التعليمية الخاصة والتي تسعى لتلخيص المضامين التعليمية التي يتعلمها الطلاب خلال السنة وتقربهم منها لتكون ممتعة ومتميزة وتنمي لديهم مهارات إبداعية وثقافية أخرى . كما شكر مدير المدرسة طاقم العلوم والبيئة ،على حسن التخطيط والتنفيذ لإنجاح فعاليات هذا اليوم كما تشكر طاقم مجلس الطلاب على حسن مشاركتهم وتعاونهم.

نظمت مدرسة حسين الهواشله في قرية قصر السر، فعاليات "يوم العلوم والصحة"، حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات وورشات العمل في محطات، مثل : التنفس، القلب، فعاليات عن الكهرباء، الأسنان وفعاليات وتجارب علمية متنوعة .

وقد ساهم مجلس الطلاب في المدرسة على الاشتراك في هذه الفعاليات.

 وعبر مدير المدرسة  عيسى الهواشلة عن أهمية هذه الفعاليات والأيام التعليمية الخاصة والتي تسعى لتلخيص المضامين التعليمية التي يتعلمها الطلاب خلال السنة وتقربهم منها لتكون ممتعة ومتميزة وتنمي لديهم مهارات إبداعية وثقافية أخرى .

 كما شكر مدير المدرسة طاقم العلوم والبيئة ،على حسن التخطيط والتنفيذ لإنجاح فعاليات هذا اليوم كما تشكر طاقم مجلس الطلاب على حسن مشاركتهم
 وتعاونهم.









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.