محليات

تبرئة قاصرين من القتل وإدانتهما بالتسبب بالموت عن طريق الاهمال

موقع الشمس

برأت المحكمة المركزية في القدس صباح اليوم الاربعاء قاصرين 15-16 عاماً من سكان القدس من تهمة القتل المتعمد، وإدانتهما بتهمة التسبب بالموت عن طريق الإهمال. وتعود تفاصيل الحادث الى اب من العام 2010، اثناء تجوال القاصرين في احد احياء القدس، وحسب لائحة الاتهام فانهما شاهدا المغدور لانس وولف (60 عاما) فتوجها إليه طالبين منه سيجارة، ولكنه رفض إعطائهما، فتطورت الأمور فيما بعد، بحيث غادر القاصران المكان وعاد كل منهما بعصا ليقوم المتهم الأول بضربه على رأسه، فيما قام المتهم الثاني بتشجيعه على ذلك ما أدى الى إصابة المغدور بجروح بالغة الخطورة توفي على أثرها بعد أيام في المستشفى.

برأت المحكمة المركزية في القدس صباح اليوم الاربعاء قاصرين 15-16 عاماً من سكان القدس من تهمة القتل المتعمد، وإدانتهما بتهمة التسبب بالموت عن طريق الإهمال.
 
وتعود تفاصيل الحادث الى اب من العام 2010، اثناء تجوال القاصرين في احد احياء القدس، وحسب لائحة الاتهام فانهما شاهدا المغدور لانس وولف (60 عاما) فتوجها إليه طالبين منه سيجارة، ولكنه رفض إعطائهما، فتطورت الأمور فيما بعد، بحيث غادر القاصران المكان وعاد كل منهما بعصا ليقوم المتهم الأول بضربه على رأسه، فيما قام المتهم الثاني بتشجيعه على ذلك ما أدى الى إصابة المغدور بجروح بالغة الخطورة توفي على أثرها بعد أيام في المستشفى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.