اقيم قاعة مركز محمود درويش في عرابه ظهر اليوم الاربعاء حفل فني ترفيهي مميز للمسنين في عرابه بتمويل ورعاية وزارة المتقاعدين ومجلس عرابه المحلي وذلك من خلال البرنامج الذي اقرته وزارة المتقاعدين تحت عنوان " فنانين قدامى لمواطنين ومسنين قدامى " حيث تم تفعيله في عدة بلدات عربيه ويهودية في الدوله. حضر الاحتفال رئيس مجلس عرابه المحلي عمر نصار والقائم باعماله نزار كناعنه وافتتح الاحتفال رئيس المجلس المحلي بكلمة ترحيبية بالمسنين متمنيا لهم الاستمتاع بالحفل . وتخلل الحفل فقرات فنية ودبكات شعبية حيث قدم الفنان القدير صاحب الصوت العذب المطرب مصطفى دحله بعض الاغاني المتنوعه التي تفاعل معها جمهور المسنين واعتلت البسمة على وجوههم وغمرت الفرحة قلوبهم لسماعهم الاغاني الطربيه وتلاه عروض لفرقة الدبكة الشعبية التابعه لمركز محمود درويش الثقافي حيث قدمت الفرقة بعض عروض الدبكات الشعبية التي لاقت اعجابا من المسنين. وغي نهاية الحفل تم توزيع بطانيات شتوية على المسنين الحضور والذين بدورهم قدموا جزيل شكرهم للعاملة الاجتماعية في مجلس عرابه نجاح ابو صالح والمسؤولة عن مشاريع المسنين في القرية على اهتمامها الكبير بالمسنين لتوفيرها الاطر الترفيهية والفعاليات الحيوية لهم .

اقيم قاعة مركز محمود درويش في عرابه ظهر اليوم الاربعاء حفل فني ترفيهي مميز للمسنين في عرابه بتمويل ورعاية وزارة المتقاعدين ومجلس عرابه المحلي وذلك من خلال البرنامج الذي اقرته وزارة المتقاعدين تحت عنوان " فنانين قدامى لمواطنين ومسنين قدامى " حيث تم تفعيله في عدة بلدات عربيه ويهودية في الدوله.

حضر الاحتفال رئيس مجلس عرابه المحلي عمر نصار والقائم باعماله نزار كناعنه وافتتح الاحتفال رئيس المجلس المحلي بكلمة ترحيبية بالمسنين متمنيا لهم الاستمتاع بالحفل .

وتخلل الحفل فقرات فنية ودبكات شعبية حيث قدم الفنان القدير صاحب الصوت العذب المطرب مصطفى دحله بعض الاغاني المتنوعه التي تفاعل معها جمهور المسنين واعتلت البسمة على وجوههم وغمرت الفرحة قلوبهم لسماعهم الاغاني الطربيه وتلاه عروض  لفرقة الدبكة الشعبية التابعه لمركز محمود درويش الثقافي حيث قدمت الفرقة بعض عروض الدبكات الشعبية التي لاقت اعجابا من المسنين.

وغي نهاية الحفل تم توزيع بطانيات شتوية على المسنين الحضور والذين بدورهم قدموا جزيل شكرهم للعاملة الاجتماعية في مجلس عرابه نجاة ابو صالح والمسؤولة عن مشاريع المسنين في القرية على اهتمامها الكبير بالمسنين لتوفيرها الاطر الترفيهية والفعاليات الحيوية لهم .



















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.