قام اعضاء من حزب التجمع الديمقراطي مساء الجمعة بقيادة نائبا الكنيست جمال زحالقة وحنين زعبي مع مرافقيهم بزيارة معايدة لبلدة معليا بمناسبة الاعياد المجيدة لدى الطوائف المسيحية. وكان استقبالهم في منزل كاهن الرعية الاب نديم شقور, ورئيس المجلس المحلي ايليا عراف, الاب الياس عبد مدير المدرسة الابتدائية, المربي اياد قسيس مدير مدرسة نوتردام الثانوية, وأعضاء من حزب التجمع الوطني في معليا وترشيحا, هذا ورحب الاب نديم شقور والاب الياس عبد بالضيوف وشكروهم على زيارتهم التواصلية الهامة. وخلال زيارة المعايدة تم طرح عدة مواضيع واردة تتعلق بمجتمعنا العربي من قبل الحضور وعلى رأسها كيفية توجيه الطلاب للدراسة العليا, المنح الدراسية للطلاب الجامعيين, موضوع التعليم العالي في الاردن, وكذلك التطرق لعدة مواضيع هامة تخص مجتمعنا بشكل عام. وقام الدكتور زحالقة والنائب زعبي بالاجابة على الاسئلة والقضايا المطروحة والثناء على أهمية إثارة هذه القضية وخصوصاً موضوع التعليم العالي في مجتمعنا العربي والذي يعتبر منفذاً رئيسياً لخروج الشاب او الشابة العربية لمجال العمل بعد تخرجه من الدراسة العالية.

قام اعضاء من حزب التجمع الديمقراطي مساء الجمعة بقيادة نائبا الكنيست جمال زحالقة وحنين زعبي مع مرافقيهم بزيارة معايدة لبلدة معليا بمناسبة الاعياد المجيدة لدى الطوائف المسيحية.

وكان استقبالهم في منزل كاهن الرعية الاب نديم شقور, ورئيس المجلس المحلي ايليا عراف, الاب الياس عبد مدير المدرسة الابتدائية, المربي اياد قسيس مدير مدرسة نوتردام الثانوية, وأعضاء من حزب التجمع الوطني في معليا وترشيحا, هذا ورحب الاب نديم شقور والاب الياس عبد بالضيوف وشكروهم على زيارتهم التواصلية الهامة.

وخلال زيارة المعايدة تم طرح عدة مواضيع واردة تتعلق بمجتمعنا العربي من قبل الحضور وعلى رأسها كيفية توجيه الطلاب للدراسة العليا, المنح الدراسية للطلاب الجامعيين, موضوع التعليم العالي في الاردن, وكذلك التطرق لعدة مواضيع هامة تخص مجتمعنا بشكل عام.

وقام الدكتور زحالقة والنائب زعبي بالاجابة على الاسئلة والقضايا المطروحة والثناء على أهمية إثارة هذه القضية وخصوصاً موضوع التعليم العالي في مجتمعنا العربي والذي يعتبر منفذاً رئيسياً لخروج الشاب او الشابة العربية لمجال العمل بعد تخرجه من الدراسة العالية.

 
























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.